عُقدت يوم أمس السبت 23 نوفمبر ندوة عامة من تنظيم غراند آريون وبرعاية شركة سي إم تريدينج وتحت رعاية وحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، وحضر الندوة ايضًا سعادة الشيخ سالم العامري و سعادة الاستاذ إبراهيم أبو عيطة، المدير التنفيذي والمؤسس لشركة سي إم تريدينج والاستاذ ابراهيم شنابله المدير العام لشركة سي ام تريدينج. الندوة بعنوان "أسواق العقارات إلى أين وما هي الاستثمارات البديلة؟"، والتي عقدت في فندق آيلا غراند في مدينة العين.

استهل الندوة سعادة الاستاذ إبراهيم أبو عيطة، المدير التنفيذي والمؤسس لشركة سي إم تريدينج بكلمة ترحيبية قال فيها: نحن في سي إم تريدينج نعمل على تقريب الفرص الاستثمارية العالمية الواسعة واتاحتها للعملاء بتطبيق عملي وخدمة متناهية مما يسهل على العميل اتخاذ القرارات السليمة لإدارة محفظته الاستثمارية.
تلى ذلك كلمة تعريفية قدمتها الاعلامية هند الشامسي، وبحضور نخبة من خبراء الاقتصاد والاستثمار، تمت مناقشة كيفية استغلال الفرص المتاحة على ضوء التغيرات الاقتصادية في الأسواق العالمية لتعزيز الأرباح الاستثمارية. حيث استضاف الحدث كل من نعيم طالب - خبير في الاستثمارات العقارية، ومازن القصعة - خبير التحليل في الأسواق المالية، و قدم الخبيرين توصيات في تداول العملات التجارية والتعليمية للعملاء بهدف الوصول إلى مرحلة احتراف التداول من جهة، وتحقيق أهدافهم الربحية من جهة أخرى. 
تطرق الخبير نعيم طالب الى طرق تحديد اتجاهات البورصة في سوق الإمارات، و طرح تساؤلات للمناقشة حول حقائق سوق العقارات. ومن جانب اخر قدم الخبير مازن القصعة نبذة عن الأسواق المالية وأهمية إدارة المخاطر لضمان الأرباح الآمنة ومواضيع اخرى، تلاها جلسة نقاشية مفتوحة مع الحضور. 
وتأتي هذه الندوة ضمن سلسة من الندوات التدريبية التي تقدمها شركة سي إم تريدينج والتي تهدف الى تثقيف العميل وتطوير إمكانياته في سوق تداول العملات. و تدعم شركة سي إم تريدينج عملائها من خلال خداماتها المجانية عن طريق توفير مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو التعليمية، الندوات التدريبية، التحليل الفني، والكتب الإلكترونية.