كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في دبي والإمارات الشمالية، عن مجموعة جديدة واستثنائية من سيارات رولز-رويس التي تتميّز بلمسات تصميمية لافتة حسب الطلب وذلك خلال فعالية اُقيمت في بوتيك رولز-رويس في سيتي ووك.

 

وقد تمّ تقديم رولز-رويس رايث "تيل"، ورولز-رويس رايث "فالكون"، ورولز-رويس داون بنسخة "فرينش ريفييرا" ضمن أحدث إصدارات مجموعة "بايونيرز". وقد جاء تصميم كلّ منها نتيجة لاجتماع الرؤية الاستثنائية مع الحرفية الرائعة والتكنولوجيا المتطورة.

 

وتشكّل سيارات رولز-رويس هذه التي تمّ تصميمها بتكليف من المركز الميكانيكي للخليج العربي تحية لإرث العلامة العريق وتعكس رقي سيارات مجموعة "بايونيرز" السابقة وفخامتها، وهي فانتوم بنسخة "أرابيان غلف" وفانتوم بنسخة "ذا ديجيتال سول" وفانتوم بنسخة "أورولوجي". إنّها أعمالٌ فنية بمثابة تحف عصرية ملهمة ولا شكّ في أنّها ستبقى رموزاً للإبداع في صناعة السيارات الفارهة. 

 

فمجموعة "بايونيرز" تمثّل روح رولز-رويس التي لا تنضب ولا تكل كما تعكس في الوقت عينه إمكانات التخصيص الهائلة بأعلى مستويات الفخامة والتي لا يمكن سوى لرولز-رويس تحقيقها.

 

وصرّح السيد ممدوح خيرالله، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي، قائلاً: "يشرّفنا ويسعدنا أن نعرض هذه الإصدارات الجديدة الرائعة التي تنضمّ إلى مجموعة "بايونيرز" الاستثنائية من رولز-رويس أمام عملائنا من كبار الشخصيات."

 

وأضاف قائلاً: "إنّ هذه السيارات الثلاث تمثّل قمّة الفخامة في سوق السيارات كما تعبّر عن إرث عريق وطويل من الحرفية الرائعة تضعه أمام جيل جديد من الشباب الذين يقدّرون الفخامة."

 

"مع رولز-رويس رايث "تيل" ورولز-رويس "فالكون"، ورولز-رويس داون "فرينش ريفييرا"، سوف يكتشف عملاؤنا سيارات متقنة وفريدة من نوعها تُضاف إلى إرث رولز-رويس والمركز الميكانيكي للخليج العربي من التميّز والفخامة."

 

ومن جانبه، علّق سيزار حبيب، المدير الإقليمي لرولز-رويس موتور كارز لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "تعتبر رولز-رويس رايث "تيل" ورولز-رويس "فالكون"، ورولز-رويس داون "فرينش ريفييرا" ترجمة أخاذة عما يمكن لفريق بيسبوك للتصميم حسب الطلب تحقيقه."

 

"ومع هذه الإصدارات الأربعة الخاصة الجديدة من رولز-رويس، ومجموعة "بايونيرز" كاملة، يكون المركز الميكانيكي للخليج العربي قد وصل إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز مع أسطول من السيارات الفارهة الجديرة بأن يُحتفى بها كرموز جديدة للمستقبل."

 

رايث بنسخة "فالكون"

تتألّق رايث بنسخة فالكون بتطريز معقد ودقيق جداً لنسر يمتدّ على كامل عرض بطانة السقف التي تتميز باللون الأزرق Charles Blue. ويبرز رسم النسر بشكل تجريدي من خلال التطريز على "الشلال" بين المقاعد الخلفية وضمن الخطّ الجانبي للسيارة.

 

رولز-رويس داون بنسخة "كاندي مندرين" باللون البرتقالي

رولز-رويس داون بنسخة "كاندي مندرين" هي أوّل سيارة من طراز رولز-رويس داون تتميّز بكسوة من خشب الكناديل المحبوك بالجلد على الأبواب، وهي تقنية مبدعة عمل على تطويرها فريق مشغل الجلد ضمن فريق بيسبوك للتصميم حسب الطلب في جودوود. وهذا الإبداع يكمّله سطحٌ باللون البرتقالي وتفاصيل من ألياف الكربون مطلية باللون نفسه داخل السيارة.

 

داون بلاك بادج بنسخة برينر غرين

داون بلاك بادج بنسخة برينر غرين هي أوّل سيارة من طراز داون تتألّق بتطريز كهيئة شلال خلفي مطرّز باليد بين المقاعد الخلفية إضافة إلى أطراف المقاعد الأنبوبية المدروزة باليد. وترتدي السيارة طلاءً باللون الأخضر المستوحى من منطقة "برينر" والذي يتناسق مع درزات وساعة باللون نفسه، لتشكّل بذلك ترجمة عصرية ونابضة بالحياة لسيارة داون بلاك بادج.

 

رايث بنسخة "تيل"

تتميّز رايث بنسخة "تيل" بتصميم بطلاء خارجي أزرق مائل إلى الأخضر Diba Teal والجلد الذي تمّ تطويره حديثاً باللون نفسه للداخل، ويشكّل طراز رايث لوحة ملونة لمجموعة من خصائص التصميم حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك. وقد تمّ تعتيم فتحات الهواء الداخلية، وشبك مكبّرات الصوت ومفاتيح التحكّم المصنوعة من الكروم باستخدام تقنية ترسيب البخار المادي أو PVD، ممّا يضفي لمسة أكثر أناقة إلى داخل السيارة. ويبرز تطريزٌ على نطاق واسع على "الشلال" بين المقاعد الخلفية ليشكّل لمسة رائعة ما بين العناصر المصنوعة من ألياف الكربون والجلد باللون الأخضر المائل إلى الأزرق.

 

ولا شكّ في أنّ رولز-رويس موتور كارز دبي التي حصلت هذه السنة على جائزة أفضل وكيل حصري ضمن برنامج بيسبوك في الجوائز العالمية للوكلاء الحصريين في الصين، تعتبر الخيار المثالي لاستعراض هذه السيارات الاستثنائية التي يتمّ إصدارها في عدد واحد فقط في دولة الإمارات العربية المتّحدة.

 

عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي هذه السيارات الرائعة في بوتيك رولز-رويس في سيتي ووك، وهو عنوان يحتفي بثلاث سنوات من عرض أروع ما تقدّمه رولز-رويس أمام العملاء. وقد حضر الفعالية ضيوفٌ من كبار الشخصيات، وهواة جمع السيارات الفاخرة وعشاق رولز-رويس من مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتّحدة والمنطقة، وخارجها.