يحتضن "مجمع الذهب والألماس" أكثر من 90 متجراً رائداً ويقدم تشكيلة استثنائية من المجوهرات التي تناسب جميع الأذواق، ليكون بذلك وجهة مثالية لاختيار الهدية الأروع لنصفكم الآخر بمناسبة عيد الحب، مع باقة من الخيارات وبأسعار تناسب مختلف الميزانيات! اختاروا ما يناسبكم من الأقراط والخواتم والعقود والقلادات وغيرها الكثير من التصاميم المصنعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإليكم هنا بعض من الخيارات التي تشكل هدية مميزة في عيد الحب.

             
   
     
 
     
       
 

أقل من 1000 درهم

للسيدة الأنيقة، نقدم لكم هذا العقد المزين بلآلئ المياه العذبة على سلسلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط من تصميم "هاوس أوف ويندسور".

 

1000-2000 درهم

إذا كانت السيدة تفضل القلادات أكثر، تقدم لكم "تيجوري" هذه القلادة المصنوعة من الذهب الوردي والمرصعة بألماسات عيار 0.10 قيراط، تجمعها أشكال القلوب التي تجعل منها هدية مثالية لشريكة العمر.

 

 

2000-3000 درهم

خاتم مذهل بتصميم رائع من الألماس عيار 0.62 قيراط، مع 44 قطعة ألماس من "دازل للمجوهرات".

 

أكثر من 10 آلاف درهم

لهدية استثنائية بكل المقاييس، يقدم لكم "هاوس أو ويندسور" خاتم الياقوت مع ألماس عيار 1.22 قيراط وياقوت عيار 2.52 قيراط والذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

 

 

يمتاز "مجمع الذهب والألماس" بموقعه الحيوي الذي يسهل الوصول منه عبر شارع الشيخ زايد، ليكون وجهتكم الأولى لاختيار هدية لا مثيل لها في عيد الحب.

 

العرض: هدايا عيد الحب من "مجمع الذهب والألماس"

الموعد: يومياً

التوقيت: من السبت إلى الخميس 10 صباحاً إلى 10 مساءً؛ الجمعة من 4 ظهراً إلى 10 مساءً

المكان: مجمع الذهب والألماس، التقاطع الرابع على شارع الشيخ زايد

#  #  #

 

للمزيد من المعلومات:

نيفين ويليم | ميلندا ميسيانو

أصداء بيرسون- مارستيلر | 4507600 4 971+