تستعد كوكبة من نجوم العالم في رياضة التنس للتوقف في محطتهم التالية بأبوظبي بعد نهائيات مشوقة لرابطة محترفي التنس 2019، في حين يتشوق حاملو تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019 للاستمتاع بحماس مماثل لما شهدته لندن.

وكان موسم 2019 اختتم فعالياته بأداء مذهل مساء الأحد للفوز بلقب نهائيات رابطة محترفي التنس الذي ابتسم  لستيفانوس تسيتسيباس بعد تصفيات نهاية الموسم، والتي ضمت أفضل ثمانية لاعبين رجال في العالم. ويعود أربعة من هؤلاء النجوم للمشاركة مجدداً في النسخة الثانية عشرة من تجارب التنس الأكثر روعة في منطقة الخليج العربي، والتي ستنطلق في الفترة بين 19-21 ديسمبر بمدينة زايد الرياضية، حيث يجمع مركز أبوظبي الدولي للتنس مجدداً روعة التنس مع أنشطة الترفيه.

وتضم قائمة اللاعبين الثمانية في بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019 كلاً من رافائيل نادال المصنّف أولاً؛ ونوفاك دجيوكوفيتش المصنف ثانياً؛ ودانييل ميدفيديف المصنف في المرتبة الرابعة؛ على أن يتم الإعلان قريباً عن اسم اللاعب الرابع من ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم، واثنين آخرين في وقت لاحق.

وتنضم ماريا شارابوفا، الفائزة بقلب ’جراند سلام‘ عدة مرات، إلى أبطال التنس الرجال الستة، وستشارك في مباراة استعراضية ضد لاعبة التنس الشابة والواعدة أماندا أنيسيموفا في الساعة 8 من مساء اليوم الأول من البطولة.

 وللعام الثاني على التوالي، تم تخصيص اليوم الأول للأعزاء الصغار، حيث يمكن للأطفال دون سن 12 عام الدخول مجاناً! ومع جلسات الحصول على التواقيع التذكارية، والجلسات التعريفية برياضة التنس، والمقابلات مع اللاعبين، والمجموعة المتنوعة من أنشطة ومسابقات التنس المفعمة بالمرح للفوز بجوائز رائعة، ومن المنتظر أن تقدم بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019 يوماً ممتعاً لأفراد العائلة في جوّ من الاحتفالات والمهرجانات.

وقبيل زيارة أفضل لاعبي التنس في العالم إلى العاصمة الإماراتية، قدّم ستيفان بوجيتش، لاعب التنس الشهير بأدائه الاستعراضي المتميز، بعض العروض والحركات الاستعراضية في أشهر معالم بأبوظبي من بينها قصر الوطن، و’ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات‘، الشريك الرسمي لبطولة مبادلة العالمية للتنس 2019؛ وقصر الإمارات ومدينة زايد الرياضية.

يمكن مشاهدة مقطع فيديو عن أداء ستيفان بوجيتش الاستعراضي هنا: الأداء الاستعراضي لستيفان بوجيتش في أبوظبي


تتوفر التذاكر بأسعارٍ تبدأ من 100 درهم للبالغين على الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae  أو عن طريق الاتصال على 80086823 من داخل الإمارات أو 0097143662289  من خارج الدولة ، وعلى جميع متاجر فيرجن ميجاستورز في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للمشجعين الشغوفين الحصول على باقةٍ شاملة لحضور مباريات الأيام الثلاثة وتوفير 20% من قيمة البطاقات.

للحصول على المزيد من المعلومات حول بطولة مبادلة العالمية للتنس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mubadalawtc.com. كما ويمكنكم متابعة حسابات البطولة عبر الحساب [email protected] في ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ و’تويتر‘ وعبر ’يوتيوب‘: youtube.com/MubadalaWorldTennisChampionship

أسعار التذاكر 2019
اليوم الثالث
اليوم الثاني
اليوم الأول
الفئات
1,795 درهم
1,395 درهم
795 درهم
المميزة 
650 درهم
450 درهم
250 درهم
الفئة الأولى (بالغين)
450 درهم
350 درهم
مجاناً
الفئة الأولى (اطفال ٢-١٢)
300 درهم
250 درهم
100 درهم
الفئة الثانية (بالغين)
200 درهم
150 درهم
مجاناً
الفئة الثاني (اطفال ٢-١٢)
3,188 درهم
باقة ٣ أيام المميزة
1,080 درهم
باقة ٣ أيام - الفئة الأولى (بالغين)
640 درهم
باقة ٣ أيام الفئة الأولى (اطفال ٢-١٢)
درهم 520
باقة ٣ أيام الفئة الثانية(البالغين)
درهم 280
باقة ٣ أيام الفئة الثانية (اطفال ٢-١٢)


* يسمح بدخول الأطفال الذين دون  12 عاماً مجاناً في اليوم الأول من البطولة عند شراء تذكرة للبالغين