أعلن فندق "سانت ريجيس أبوظبي" عن إطلاق عروض حصرية بمناسبة "عيد الحب " حيث سيتم تقديم قوائم طعام حصرية للضيوف والنزلاء اضافة إلى تجربة العشاء فوق مهبط طائرات الهليكوبتر الأعلى في الشرق الأوسط و عروض حصرية من نادي "ريميدي سبا" الصحي.

يقدم مطعم "فيلا توسكانا" قائمة طعام تشمل أربع أطباق إيطاليةو مشروبات من قبل الشيف ستيفانو فايولا ابتداء ب425 درهم على الشخص خلال الفترة بين 13 و 16 فبراير 2017 من الساعة السابعة و حتى الحادية عشر مساء.

يوفر مطعم "ازورا بانوراميك" قائمة طعام من أشهى الأطباق العربية و المشاوي ابتداء ب550 درهم على الشخص مع المشروبات خلال الفترة بين 13 و 16 فبراير 2017 و يتميز المطعم بإطلالته الخلابة على كورنيش أبوظبي.

و بإمكان الضيوف حجز عشاء مميز فوق مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالفندق، والذي يعتبر الأعلى في الشرق الأوسط حيث يصل ارتفاعه إلى 255 متر، وذلك يوم الجمعة الموافق 10 فبراير.

تضم عروض نادي "ريميدي سبا" الصحي خلال الفترة بين 1 و 14 فبراير مشروبات مجانية و فواكه مغمسة بالشوكولاتة الطازجة من مطعم "ازورا بانوراميك" عند حجز إحدى علاجات النادي الخاصة بالأزواج.  

للحجوزات، الرجاء الاتصال على 02 694 4553  أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]، للمزيد من المعلومات  http://www.stregisabudhabi.com/

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% ، 6% رسوم السياحة، 4% رسوم البلدية.