تواصل "سحوبات إنفينيتي الكبرى" التي تقام خلال الدورة الثانية والعشرين من "مهرجان دبي للتسوق"، إسعاد العديد من المشاركين وإدخال الفرح إلى قلوبهم، وتغيير حياتهم إلى الأفضل عبر ما توفره من جوائز سخيّة يومية وأسبوعية.

 

وتحفل قائمة الفائزين في هذه السحوبات بالعديد من الفائزين، من كافة الجنسيات والأعمار، حيث تقدم السحوبات سيارة إنفينيتي QX70  و150 ألف درهم نقدا يوميا، بالإضافة إلى 50 ألف درهم أسبوعيا لخمسة أشخاص بما مجموعه 250 ألف درهم، وقد حالف الحظ كلّ من المواطنة مريم الهاشمي، وكلّ من أجمل جوزيف، وسيا دينا سينو، وعبد الكبير دريدكز وموكتي كانتا داس وهم من الهند، ومحمد النجار من سوريا، وسيناب  كريم من الفلبين وجاماوي سوباسينجه من سيرلانكا بالفوز في هذه السحوبات فيما تستقبل الأيام القليلة المقبلة المزيد من الفائزين، حيث تتواصل السحوبات حتى 4 فبراير2017.

 

وقد أسهمت "سحوبات إنفينيتي الكبرى" خلال الموسم الحالي في تغيير حياة العديد من الفائزين وعلى رأسهم الفلبيني جويل غفتريز، 43 عاما، والذي كان قد فقد وظيفته قبيل مشاركته بالسحوبات بفترة وجيزة، حيث عوضه المهرجان عن خسارته بربح الجائزة التي غيرت مجرى حياته وحولت خسارته إلى ربح، بالإضافة إلى الرابح الإماراتي الطفل طلال عبد الرحمن الحمر، 3 سنوات، الذي عاد من رحلة علاج طويلة وابتسمت له الحياة بعد العلاج فأهداه المهرجان جائزة إنفينيتي الكبرى هدية شفائه، وهنالك الكثير من النهايات السعيدة التي وضعتها "سحوبات إنفينيتي الكبرى" لحياة الفائزين.

 

وتتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، بالتعاون مع "إينوك"، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، تنظيم "سحوبات إنفينيتي الكبرى" التي انطلقت في 26 ديسمبر2016  وتستمر حتى 4 فبراير2017.

 

وسحوبات إنفينيتي الكبرى اليومية هي واحدة من سحوبات "مهرجان دبي للتسوق"، تقدم للفائز سيارة إنفينيتي QX70  و150 ألف درهم نقدا يوميا، إلى جانب 250 ألف درهم لخمسة فائزين أسبوعيا، بواقع 50 ألف درهم كل أسبوع. أما بطاقات السحب ويبلغ ثمنها 200 درهم فتباع في محطات إينوك وإيبكو، ومركز الغرير، والقرية العالمية، وشارع الفهيدي، وشارع الرقة، وشارع بني ياس، وسوق الذهب، ويتم عرض السحوبات مباشرة على قناة سما دبي يوميا الساعة 10 مساء.

 

ومن الجدير بالذكر أن سحوبات "مهرجان دبي للتسوّق" الكبرى تتضمن عدة سحوبات، وهي سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات نيسان الكبرى، بالإضافة إلى سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي، وتقدم هذه السحوبات جوائز قيمة.