الحل الأمثل والمُجرّب للتخلص من زيوان منطقة الأنف والذقن خاصة لأولئك الأشخاص الغير قادرين على زيارة أخصائي البشرة لمعالجة هذا الموضوع.

بداية نقوم بتسخين منشفة صغيرة ونضعها على منطقة الأنف والدقن لمدة 5 دقائق أو أخذ حمام دافئ كي تكون هاتين المنطقتين مرطبتين جيدا.

ثانياً.. نأتي باللاصق الطبي (البلاستر) يلي هو بالصور رقم 1 ونضع لزقة على الأنف ولزقة على الدقن. وبعد إزالة اللزقة نضع كريم رقم 2 وهو كريم وظيفته تنظيم الإفرازات الدهنية ويقبض المسام ويقضي على الزيوان (أي كريم من هذه الكريمات إن لم يكن متوفرا، فيمكن استخدام بديل له نفس الوظيفة والمفعول. 

ثالثا.. نضع الكريم رقم 3 وهو كريم له خاصية التفتيح وتوحيد اللون..

الماسك الموجود في الصورة رقم 4 إن وجد فسيكون شيء رائع، لأنه ماسك منقي وقابض مسام نضعه على منطقة الأنف والذقن لمدة ساعة. وإذا لم يكن موجودا، فالخطوات حتى رقم 3 ممتازة كي تحصلوا على أنف جميل وذقن مثالية خالية من الزيوان، بشرط أن تُطبق هذه العملية مرة أسبوعيا.

ولمن لا يرغب في شراء هذه المواد، يمكنه أخذ حمام دافئ من أجل أن تتفتح المسام في الذقن والأنف. ثم يضع كمية قليلة من معجون الأسنان مع القليل من الفرك والتدليك متل السكراب. وبعدها يضع عصرة ليمونة على الانف والدقن. ثم بعدها يخلط ملعقة نشاء كبيرة مع ملعقة ماء كبيرة ويضع الخليط على الأنف متل الماسك/القناع لمدة ساعة. بعدها يُغسل الوجه جيدا.

 هذه الطريقة أيضا يجب أن تطبق أسبوعيا ليظل كل من الذقن والأنف جميلا ولامعا وخالٍ من الزيوان.

[email protected]

Mob: 00971526991922

Facebook: Mirna Kassab Beauty

Instagram: MirnaKassab

Snapchat: mirnakassab333

YouTube: 

ميرنا كساب