دبي، 26 يناير (كانون الثاني) 2017: شارك أكثر من 100 موظف هندي وإماراتي من العاملين في مجموعة الإمارات في الاحتفال بيوم الجمهورية الـ68 للهند. وشكل الموظفون، العاملون في مختلف الأقسام الرقم 68 بأجسامهم احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي: "أردنا مشاركة شعب الهند الصديق احتفالاته بهذا اليوم المميز بطريقة فريدة. فدولة الإمارات تحتضن أكثر من مليوني هندي يعملون في مختلف القطاعات، وقد أصبحوا يشكلون جزءاً مكملاً في تاريخ ونمو البلاد".

وأضاف بقوله: "نحن فخورون برؤية زملائنا من مختلف الدوائر والأقسام وهم يبعثون برسالة خاصة تشيد وتعلي من شأن العلاقات المتينة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند".

وتعود شراكة طيران الإمارات مع الهند إلى أكثر من 31 عاماً منذ اليوم الأول لانطلاق عمليات الناقلة في عام 1985 إلى دلهي ومومباي. واليوم، يعمل ما يزيد على 14 ألف مواطن هندي ضمن مختلف أقسام ودوائر مجموعة الإمارات، بما في ذلك الهندسة والعمليات الجوية والخدمات الأرضية والدائرة التجارية والمحطات الخارجية. ويشكل هؤلاء نحو 21% من قوة العمل في المجموعة، التي تضم طيران الإمارات ودناتا.