عيشوا الأجواء البافارية لمهرجان أكتوبر مع جيه إيه للمنتجعات والفنادق في إحدى المطاعم الشاطئية أو الردهات الرياضية النابضة بالحياة.
جيه إيه ذا ريزورت 
احتفلوا بمهرجان أكتوبر (أكتوبر فيست) بطريقة مميزة في نادي جيه إيه الشاطئي الواقع في منتجع جيه إيه ذا ريزورت.
يعتبر النادي الشاطئي مكانًا فريدًا في جيه إيه ذا ريزروت، ويضم تراسًا واسعًا في الهواء الطلق يطل على بحر العرب مع الكثير من مناطق الجلوس للاحتفال مع المجموعات الكبيرة من الأصدقاء. 
يستضيف النادي يوم الخميس 17 أكتوبر من الساعة 5 مساءً فرقة Muenchner Oktoberfest Blasn القادمة من مدينة ميونخ والتي تشتهر بعروضها الموسيقية الحية.
وتقدم في النادي الشاطئي تشكيلة من المأكولات البافارية التقليدية مثل فايسورست، والبراتورست وهو عبارة عن سجق مشوي، والكاسكرينر، وشنيتزيل وهي عبارة شريحة لحم البقر، وأبفيلستروديل.
وستقام على الشاطئ مجموعة من الألعاب المستوحاة من روح المهرجان مثل التسابق على الرمل أثناء حمل 10 – 15 من كؤوس المشروبات وسباق دحرجة البرميل وغيرها الكثير. 

اليوم: الخميس 17 أكتوبر في نادي جيه إيه الشاطئي
(الدخول مجاني)

لاونج أوف سايد في فندق جيه إيه أوشن فيو 
سيعيش الضيوف أروع الأجواء في لاونج أوف سايد حيث تؤدي فرقة Muenchner Oktoberfest Blasn عرضًا يوم السبت 26 أكتوبر. وتتضمن تشكيلة المأكولات التقليدية من بينها شنيتزيل الدجاج مع سباتزل، والبراتورست وهو عبارة عن سجق مشوي على الفحم، وغيرها العديد من المأكولات المحضرة في فرن أوف سايد، بالإضافة إلى الكعك المملح ومخلل الملفوف. 
كما تتضمن المأكولات الهوت دوغ الطويلة، شطائر البطاطس المقلية، وفطيرة اللحم، بالإضافة إلى تشكيلة من البرغر بما في ذلك برغر الفطور بالبيض والأفوكادو، بينما تشمل الأطباق التي يتم إعدادها في فرن أوف سايد صدر اللحم الطري والغني بالعصارة، وأضلاع وشرائح اللحم المتبلة بصلصة جيه دي السرية المميزة.
ويعد أوف سايد لاونج رياضي فسيح ومكيّف بأجواء غير الرسمية يضم مع شاشة ضخمة بحجم 200 بوصة و8 شاشات إضافية تعرض جميع أهم المباريات، كما يضم طاولة وكرة فوسبول وبلياردو، وركن لرمي السهام، مما يجعله المكان المثالي للاحتفال مع الأصدقاء. 
اليوم: السبت 26 أكتوبر 
(الدخول مجاني)