أعلن مطعم نتسو في منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي عن اطلاق قائمة غذاء يابانية مميزة، متوفرة حصرياً خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

 

الآن، يمكن للضيوف تجربة قائمة مأكولات فريدة مستوحاة من أشهر الأطباق الشعبية اليابانية ومحضرة بأسلوب ال"واراياكي" المبتكر للطهي من خلال الطبخ على نيران القش مما يضيف مذاق مدخن ويحافظ على النكهة القوية لتجربة طعام لا تُنسى.

 

صَمّم قائمة الطعام الشيف الشهير روس شونهان مستخدماً أفخم المكونات ليقدم خيارات عديدة مع مقبلات ومشهيات استثنائية مثل الأودون وكاتسو ساندوس والرامين وغيرها من المأكولات الكلاسيكية الشهيةـ وتُستكمل روعة التجربة مع مذاق الحلوى اليابانية التقليدية "كاكيجوري" والمكونة من الثلج المسحوق مع تشكيلة متميزة من النكهات كفراولة إيتشيقو وشوكولا بانوفي وبوبكورن الكراميل.

 

 يقول الشيف روس شونهان: "تطلعنا ألاّ يكون نتسو مجرد صورة مكرّرة من المطاعم اليابانية الموجودة في دبي بحيث نقدم أنماطاً متنوعة من أساليب الطهي بتقنية ال"واراياكي" اليابانية التقليدية ووجبات متنوعة تجمع بين المطبخ التقليدي والشعبي المعاصر السائد في اليابان. نتسو تجسيد حيّ لروح المتعة والمرح وتعدّ وجبة غذاء أيام عطلة نهاية الأسبوع فرصة لتقديم أطباق متنوعة مشهورة حالياً في اليابان في أروع الأجواء".

 

يقع نتسو في الطابق الأرضي في منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي، ويعد أكبر مطعم ياباني يستخدم أساليب طهي ال"واراياكي" التقليدية خارج اليابان، كما أن المكان يفيض بديكورات مستوحاة من فن مسرح الكابوكي الياباني العريق وتعززه أساليب الطهي المبتكرة. إنه وجهة فريدة ليس لها مثيل.

 

غذاء نتسو متوفر فقط أيام الجمعة والسبت من الساعة 12.30 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً.

 

 للحجز والاستعلام زوروا موقعنا www.mandarinoriental.com/netsu

 


نبذة عن ماندارين أورينتال جميرا، دبي

يقع المنتجع في واحدٍ من أرقى أحياء دبي، ويضم غرفاً وأجنحةً فاخرة تمتد على مساحات كبيرة وتمزج بين الديكورات المعاصرة والتكنولوجيا الموجهة لخدمة الضيوف والإطلالات الخلابة. ولا تقل المطاعم والردهات سحراً عن سائر مرافق المنتجع مع وجود ستة أماكن من الدرجة الأولى من بينها مطعمين مميزين. يُعد فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي الإضافة الجديدة الأكثر إثارة لمجموعة الفنادق الفخمة في المنطقة، حيث يضم سبا يمتد على مساحة 2,000 متر، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات، ونادٍ للأطفال. بفضل موقعه الاستثنائي الذي يتيح سهولة الوصول إلى كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، يُعد فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي الوجهة المثالية للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه. يشتهر الفندق كذلك بكونه المنتجع الشاطئي الأقرب إلى كل من وسط مدينة دبي والأحياء المالية والتجارية.

 

تتوفر صور فوتوغرافية قابلة للتنزيل لفنادق ماندارين أورينتال في مكتبة الصور الموجودة في قسمنا الإعلامي على الموقع الإلكتروني www.mandarinoriental.com . تتوفر المزيد من المعلومات أيضاً على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.