أعلنت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عن وقوع حادث بليغ فجر اليوم الاثنين أسفر عن وفاة 8 أفراد و6 إصابات بليغه  ..وقع الحادث نتيجة اصطدام باص صغير (14 راكبا) مع شاحنة حاويات ، على شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه الشارقة قبل مردف سيتي سنتر.
واكد سعادة المدير التنفيذي خليفة بن دراي الذي انتقل الى موقع الحادث فور علمه ، ان فرق الإسعاف وكوادر إدارة الازمات والكوارث هرعت الى مكان الحادث خلال دقائق معدودة  حيث تم التعامل بالسرعة المطلوبة في نقل الحالات البليغة الى  قسم الطوارئ في مستشفى راشد.
وقال رئيس شعبة اسعاف ديرة فارس البردان الذي انتقل الى مكان الحادث برفقة المدير التنفيذي  ان  تجاوز السرعة  المقررة   يعد احد المسببات لحوادث السير اضافة الى   الاهمال وعدم الانتباه   والانشغال بالحديث في الهاتف المحمول لافتا الى ان مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف تتعامل مع البلاغات بكل جدية ولها خطط محددة ومراحل معينة تطبقها في كل الاحوال يحكمها في كل الظروف سرعة الاستجابة ورعاية المريض ما قبل المستشفى . 
واوضح انه بمجرد استقبال البلاغ في فجر اليوم الاثنين تحركت  فرق الإسعاف  في  5  مركبات اسعافية  اضافة الى مستجيب العناية المركزة  ليكون الجميع على اهبة الاستعداد للانتقال والمساهمة في علاج ونقل المصابين  بمتابعة من مدير ادارة عمليات الاسعاف بالانابة  مشعل جلفار و رئيس قسم الاسعافات الطارئة جمعة البلوشي و  المناوب.
وأعرب بن دراي عن اسفه الشديد لوقوع مثل هذه الحوادث، ودعا جميع السائقين ومستخدمي الطرق الى اخذ الحيطة والحذر والالتزام بقواعد السير والمرور وتجنب السرعة وعدم الانشغال اثناء القيادة، كما ابلغ بن دراي تعازيه لذوي واسر المتوفين سائلا المولى ان يتغمدهم بواسع رحمته، وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين .