تعرض "كيه 5 الشرق الأوسط"، إحدى الشركات المتخصصة في تطوير منتجات وحلول وتكنولوجيا مكافحة الحرائق، أحدث منتجاتها في مجال الحماية من الحريق وذلك خلال مشاركتها في معرض "إنترسك 2017"، أكبر معرض تجاري رائد على مستوى العالم في مجال الأمن والسلامة والحماية من الحريق والذي سيقام في الفترة من 22 إلى 24 يناير/كانون الثاني الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وستقدم الشركة خلال هذه المشاركة مجموعة حلولها الفريدة لمكافحة الحرائق والمُصنعة وفق تكنولوجيا "كيه 5" الرائدة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط والتي تتميز بكفاءتها في إطفاء الحرائق من المستوى الأول والثاني والثالث وتتوافق مع التحديث الأخير لكود دولة الإمارات للوقاية والسلامة من الحريق وحماية الأرواح. وستساعد أحدث عروض "كيه 5 الشرق الأوسط" في تعزيز ريادة دولة الإمارات على صعيد تبني حلول السلامة من الحريق.

 

واستكمالاً للخطة الاستراتيجية 2017-2022 للدفاع المدني في دبي والهادفة إلى الحد من حوادث الحريق بنسبة 10% ومعدل الوفيات الناجمة عن الحرائق بنسبة 15% لكل 10.000 نسمة، قامت "كيه 5 الشرق الأوسط" بتطوير منتجها الجديد "كيه 5 سايفتي باتش"، الذي يحتوي على تكنولوجيا "كيه 5" المتطورة، وهو يستخدم لحماية المعدات الكهربائية من الحريق مثل المآخذ والخزائن وعلب التوصيل ولوحات توزيع الطاقة وغيرها من الأجهزة التي تتواجد في مساحة ضيقة.

 

"كيه 5 سايفتي باتش" عبارة عن لاصق مرن يحتوي على مادة "كيه 5" لإخماد الحريق ويتوفر بأحجام مختلفة مع القدرة على حماية مساحات تتراوح من 0.02 إلى 60 ديسيمتر مكعب. كما يتوفر بخمسة طرازات مختلفة هي؛ "أس. بي. أس" (SPS) و"أس. بي 15" (SP15) و"أس. بي 25" (SP 25) و"أس. بي 45" (SP 45) وذلك وفقاً للمساحة التي تحتاج إلى حماية.

 

وقال أليكس بيرفيلييف، الرئيس التنفيذي لشركة توزيع "كيه 5": "تعد "كيه 5 الشرق الأوسط" شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الحماية من الحريق، إذ تتميز منتجاتها الفريدة بفعاليتها الكبيرة في إخماد الحرائق وتفادي وقوع حوادث كبيرة. ويعتبر "كيه 5 سايفتي باتش"، المثالي للاستخدام الصناعي، فعالاً على المواد العادية القابلة للاحتراق والسوائل القابلة للاشتعال والمعدات الكهربائية المزودة بالطاقة. ويشكل معرض "إنترسك" وهو أحد الفعاليات الكبيرة في مجال السلامة والحماية من الحريق، منصة مثالية لنا لعرض حلولنا المبتكرة التي تتماشى مع استراتيجية دبي الرامية إلى الحد من حوادث الحريق في الإمارة".

 

وستعرض "كيه 5 الشرق الأوسط" منتجاتها وحلولها في المنصة رقم (C1-E16) في باحة مساحة العرض أمام القاعة 4 من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع http://www.k5safetypatch.com ، أو صفحة الشركة على "فيسبوك" K5 Safety Patch.