أعلنت شركة  سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد Galaxy Tab S6 –  المبتكر، والذي سيمكن المستخدمين من إنشاء المحتوى والتواصل مع الآخرين والاستمتاع بتجربة ترفيهية غامرة وإنجاز أعمالهم أينما كانوا. تم تصميم هذا الجهاز خصيصاً للأشخاص المميزين ذوي المواهب الإبداعية والذين يحبون التعرف على كل ما هو جديد، حيث يتيح لهم  Galaxy Tab S6  تحقيق الإنجازات على نحو فريد بفضل المزايا الابتكارية التي لم يسبق لأي حاسوب لوحي توفيرها للمستخدمين من قبل.

وتعليقاً على إطلاق الحاسوب، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: " تم ابتكار هذا الجهاز الجديد تلبية لإحتياجات المبدعين والمهنيين للحصول على حاسوب لوحي قادر على مواكبة تصوراتهم المتطورة على نحو مستمر، بالتزامن مع نمط حياتهم المزدحم. يتيح Galaxy Tab S6  للمستهلكين إطلاق قدراتهم وإمكانياتهم والتعبير عنها، بفضل توفير ميزات عالية الجودة وتقنيات متطورة، تماماً كما يتوقعون من أجهزة سامسونج اللوحية."

تصميم جديد لقلم  S Pen يعزز الإبداع والإنتاجية
تمثلت وظيفة قلم S Pen عند إطلاقه للمرة الأولى من قبل سامسونج كأداة لكتابة ورسم المحتوى، إلا أن الشركة طورت القلم على نحو ملاحظ ليصبح الأداة المثالية لتعزيز الإبتكار والإنتاجية. يعزز القلم المطور فعالية الجهاز وقدرة المستخدمين على التحكم، بفضل الوظائف المبتكرة كميزة التحكم عن بعد المدمجة  BLE، ووظيفة إيمائية جديدة تسمى إجراءات  S Pen Air وقدرات الشحن اللاسلكي. يتيح قلم S Pen للمستخدمين التقاط صور سيلفي وتصوير مقاطع فيديو، أو التحكم في محتوى الوسائط المتعددة الذي يقومون بإنشائه حتى عندما يكون الجهاز اللوحي بعيداً عنهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر في قلم S Pen ميزة الشحن اللاسلكي الذي يوفر عمر بطارية يصل إلى 10  ساعات بعد شحنه لمدة عشر دقائق فقط.


يسهل جهاز Galaxy Tab S6 عملية تدوين الملاحظات باستخدام قلم  S Pen، حيث يمكن تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص رقمي وتحويلها إلى برامج  إلكترونية مثل Microsoft Word بنقرة واحدة فقط. كما سيتمكن المستخدمين من تدوين الملاحظات أو إنشاء الرسومات أثناء مشاهدة مقطع فيديو على نفس الشاشة عن طريق ضبط شفافية نافذة Samsung Notes - ما يجعلها مثالية للاستخدامات المتعددة.

ويدعم جهاز Galaxy Tab S6 الإصدار الجديد والمحسّن من Samsung Dex ، وتوفر هذه الميزة للمستخدم واجهة شبيهة بالتي توفرها أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ما يؤدي إلى تحسين تجربة المشاهدة وتوفير القدرة على إنجاز مهام متعددة. ومع إضافة لوحة مفاتيح     Book Cover  الجديدة والمخصصة لجهاز  Galaxy Tab6، بات بالإمكان تشغيل برنامج  DeX وإغلاقه بنقرة زر، كما تم ضبط لوحة المفاتيح لتحسين وظائفها، بما في ذلك حامل قلم S Pen ومنصة الجهاز المجانية ولوحة اللمس والمفاتيح الوظيفية الجديدة.

 


تكنولوجيا متطورة لمزيد من الراحة
يوفر Galaxy Tab S6 تحسينات جديدة للكاميرا ، بما في ذلك أول كاميرا مزدوجة من سامسونج مع كاميرا فائقة الاتساع على جهاز لوحي، بهيكل رقيق مدمج بسماكة 5.7 ملم، أخف وزناً وأكثر مرونة. وتمكن الكاميرا فائقة الاتساع المستخدمين من التقاط صور للمناظر الطبيعية تماماً كما يرونها في الواقع، بفضل مجال الرؤية المماثل للعين البشرية باتساع 123 درجة. وفي الوقت نفسه، تتيح وحدة المعالجة العصبية التقاط صور احترافية بفضل التأثيرات المحسنة بحيث تبدو الصور وكأنها التقطت من قبل مصور محترف بكاميرا متطورة على نحو استثنائي.

كما تم تزويد الجهاز الجديد بماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة لأول مرة في شاشات الحاسوب اللوحي، بحيث يكون استخدام Galaxy Tab S6  أكثر ملاءمة وسهولة من أي وقت مضى، ويتم ضمان الأمان الدفاعي عند الاستخدام بفضل Samsung Knox . كما يمكن للمستخدمين تنبيه الجهاز بسهولة من خلال النقر  مرتين على الشاشة، لتسجيل الدخول وبدء يومهم على نحو سريع.

يعتبر Galaxy Tab S6 ، كجزء من منظومة Galaxy، منصة مبتكرة لتوفير تجربة اتصال فريدة عبر إدارة الأجهزة باستخدام تطبيق   SmartThings  بالتزامن مع Bixby ، ما يمكن المستخدمين من التحكم بأجهزتهم بسهولة عبر الأوامر الصوتية.

تجربة ترفيهية غامرة لا حدود لها
يوفر الحاسوب اللوحي Galaxy Tab S6 مشاهدة غامرة للمستخدمين، سواء كانوا يستمتعون بالألعاب الجديدة أو يتابعون برامجهم التلفزيونية المفضلة، وتعزز شاشة Super AMOLED مقاس 10.5 بوصة، المزودة بأربعة سماعات تم ضبطها بواسطة AKG  مع دعم تقنية الصوت المحيطي  Dolby Atmos، إنغماس المشاهدين في البرامج والألعاب لعيش تجربة فريدة من نوعها.

كما سيستمتع مستخدمي Galaxy Tab S6 بمحتوى ألعاب مميز بجودة عالية واستثنائية من خلال مجموعة من الرسومات والأصوات والأجهزة والبرامج الذكية، التي تم توفيرها عبر الشراكات المتنوعة مع منصات الألعاب الرائدة مثل Unity و Unreal Engine. ويعزز المعالج الفعال وبرنامج تحسين اللعب وقدرات الذكاء الاصطناعي تجربة اللعب على الجهاز الجديد بفضل معدل التأطير المحسّن، والفاصل الزمني للعرض، ووقت التحميل وغيرها من العناصر التي تنتقل بتجربة اللعب إلى المستوى التالي. كما يمكن للمستخدمين بفضل شراكة  سامسونج مع  Discord الإستفادة من مزايا الدردشة الحية الجديدة باستخدام تطبيق Game Launcher لتمكين اللاعبين في فريق واحد من وضع استراتيجيات خاصة بهم طوال فترة اللعب.

وسيستمتع المستهلكين بفضل Galaxy Tab S6 بالمحتوى الذي يفضلونه على نحو أكثر تنوعاً، حيث يمكنهم بسهولة تصفح محتويات Netflix  باستخدام خاصية البحث على الجهاز، أو الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم على برنامج Spotify مع إشتراك مجاني لثلاثة أشهر بخاصية Spotify Premium ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم على يوتيوب بدون دعايات، بدون اتصال بالإنترنت، بشكل متواصل مع إشتراك مجاني لمدة أربعة أشهر من YouTube Premium.

يتوفر جهاز Galaxy Tab S6 بألوان الرمادي والأزرق والوردي وسيكون متاحاً للطلب المسبق في دولة الإمارات على www.samsung.com ابتداءً حتى 22 أغسطس 2019.