كشفت علامة Kipling’‘، المتخصصة بمنتجات نمط الحياة والإكسسوارات، عن تشكيلتها الجديدة من الحقائب مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2019، والمصممة خصيصاً للجيل الجديد من الطلاب، وتمنحهم الحرية للإبداع والاستكشاف والتعبير عن الذات، إذ تحمل مجموعة Boost It مزايا فريدة تناسب الحياة العصرية لطلاب الجامعات والشباب.

وتشتمل التشكيلة، التي تحمل اسم Boost It، على قطعة SEOUL 2-in-1 التي تتيح مستوى جديداً من الحركة والانسيابية بتصميمها المكوّن من حقيبتين في آن معاً؛ فهي عبارة عن حقيبة رئيسية تحمل حقيبة أخرى قابلة للفصل على جيبها الأمامي، ما يساعد الطالب في توضيب أغراضه بكل سلاسة، ويجعلها رفيقه اليومي في مسيرته نحو بلوغ أحلامه. وتتوفر الحقيبة بخيارين لونيين هما النقش المموّه والفضي اللافت.

وتمتاز كل من حقيبة SEOUL الأصلية وSEOUL XL بقدرتهما على استيعاب كافة مستلزمات الطالب العصري بما تضمه من جيوب وأجزاء مصممّة بشكل مدروس لإتاحة مزيد من المرونة. وتشمل كل منهما قسماً مخصصاً للحاسب المحمول، وجزءاً آخر لبقية الاحتياجات لضمان هوامش أوسع من حرية الحركة.

كما تضم تشكيلة Boost It حقيبة الظهر TAMIKO  التي تتميز بمظهر أنيق من الخارج وتصميم داخلي مذهل، وأحزمتها ذات النقوش اللافتة، وقوة أدائها ومتانتها، ما يجعلها خياراً نموذجياً لإضفاء مزيد من السلاسة والعملية على الحياة الجامعية. ويأتي القسم الداخلي باللون البرتقالي الفاقع انسجاماً مع الملامح العامة للتشكيلة، ليسمح للمستخدم بتمييز الأغراض بكل وضوح وإخراج ما يريده بكل سهولة.

وتمتاز TAMIKO أيضاً بخفة وزنها ومتانتها وغلافها المصنوع من البولي يوريثين العازل للماء والمقاوم للعوامل الجوية. أما حقيبتا WINTON وYANTIS فتأتيان بتصميم غطاء يفتح من الأعلى بكل سهولة، بينما تعتبر محفظتا FREEDOM وGITROY خيارين مثاليين للإكسسوارات والمسـتلزمات الصغيرة في الجامعة أو العمل أو أثناء السفر.

واحتفالاً بإطلاق تشكيلة Boost It، تقيم Kipling’‘ مسابقة فريدة، لتلهم الطلبة تحفزهم في مسيرتهم، ليحظى فائزين بفرصة ليكونا سفيري العلامة لمدة عام كامل. وستعلن الشركة قريباً عن موعد المسابقة عبر حسابها على ’إنستاجرام‘ @kiplingUAE.
 
وتتوفر التشكيلة الجديدة Boost It حالياً لدى جميع متاجر Kipling’‘، ومجموعة منتقاة من متاجر ’جاشنمال‘، وغيرها من متاجر التجزئة المرموقة في الإمارات.