دبي فاصلة نت - إيمان الموصللي

عدسة - منعم الجاروف

كشفت  ليالي للمجوهرات أمس الأربعاء  عن خاتم Memories بشكل 10قيراط من الألماس، في دوست تاني هوتل، وحضر المعرض الفنانة لاميتا فرنجية والسيدة عواطف صفوت " مديرة تسويق فاصلة نت" وعدد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية.

يعد إقتناء خاتم من الألماس حلم كل سيدة، حيث ينعكس بريقه المشع على شخصيتها ويجعلها تبدو أكثر أناقة وتألقاً. وسعياً لتحويل الحلم إلى حقيقة ملموسة، تطلق مجوهرات ليالي نجم تشكيلة 2017 خاتم Memories بشكل 10 قيراط المرفق بشهاد جودة من المعهد الدولي للأحجار الكريمة وبسعر مناسب للجميع 36,500 درهم فقط.

لطالما كانت هذه الماسة الكبيرة، والتي تساوي الملايين، المفضلة بين المشاهير المحبوبة مثل كاثرين زيتا جونز، إليزابيث تايلور، أنجولينا جولي وماريا كاري. زُيّن هذا الخاتم الآخاذ بألماس ذو جودة VS و G-H والمصممة بحرفية عالية ومثالية مطلقة. وسعياً لتحقيق أحلام العديد من النساء، تقدم أيضاً ليالي عملية الدفع السنوية السهلة بسعر 3000 درهم في الشهر.

سواء كانت مكافأة كبيرة لنفسك أو هدية لشخص عزيز، تمنحك ليالي خدمة فريدة من نوعها وهي نقش اسمك أو عبارة مفضلة على هذا الخاتم الرائع، لتكون ذكرى لا تنسى.

عصرية وأنيقة، هي الصفات التي يعبر عنها هذا الخاتم المميز ذي اللمعة السحرية الملفتة للأنظار. تضمن شهادة الجودة من المعهد الدولي للأحجار الكريمة حصول المستهلك على ضمان كامل وراحة تامة عند شراء هذه القطعة. لتحصلي على هذه التحفة الأساسية والتي ستفتخرين بها مدى الحياة، سارعي بزيارة أقرب صالة عرض لليالي للمجوهرات للحصول على خاتم ميراج بشكل 10 قيراط من الألماس.