مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك والتخطيط للاجتماعات العائلية، حان الوقت للإبداع - سواء كان ذلك في القيام بشيء مميز في منزلك او إهداء الهدايا الخاصة للأحبة. وهنا يأتي دور ايكيا التي ستقدم لك الأفكار المبتكرة، حيث جمعت العلامة السويدية عدداً من المنتجات التي تشكّل دليلا للهدايا الجميلة والمحببة لترسم الابتسامة على وجوه الأصدقاء وأفراد الأسرة عند زيارتهم خلال العيد.


KNIXHULT -  245 د.إ   |  مصباح أرضي من البامبو
هدية مميزة تضيئ أي ركن في منزل من تحب، ولكل مصباح منها هوية فريدة نظراً لكونه مصنوعاً يدوياً من البامبو بتدرجات الألوان الطبيعية وعلى أيدي الحرفيين المهرة.

 

 

 

FÖRÄDLA   -  129 د.إ. |  حامل تقديم من 3 طبقات، لون أبيض مع النحاس
هل تتوقع تجمع كبيراً في منزلك؟ سواء كنت ستقدم الحلويات الطازجة المصنوعة في المنزل أو تشتريها من المخبز المفضّل لديك، فهذا الحامل من 3 طبقات سيبدو رائع الجمال ومغرياً بشكل لا يقاوم لتجربة الحلويات!

 

 


 
VINDFLÄKT  -  59  د.إ| شمعدان
الجميع يحب الهدايا متعددة الأغراض – يمكن استخدام هذا الشمعدان إما لحمل الشموع أو كقطعة ديكور جميلة بحد ذاته، إذ  أن تصميمه الأنيق يجعله قطعة بارزة تضفي جمالاً على أي منزل.

 

 

 

 

 

STOCKHOLM  - 65  د.إ. | وعاء
املأ هذا الوعاء الجميل بالفاكهة او الوجبات الخفيفة الصحية للصغار. هذه القطعة الأنيقة بلونها الذهبي ستضفي لمسة رائعة  إلى منزلك في العيد.

 

 


 STILREN - 45  د.إ |  مزهرية، باللون الأزرق
إذا كنت من محبي ألوان الباستيل الهادئة، فلا بد لك من اقتناء هذه المزهرية الجميلة، فألوان الباستيل تضيف لمسات مميزة إلى المكان وتمنحك شعوراً بالهدوء. كما أن ألوانها تندمج بسهولة مع أية ألوان أخرى.

 

 


VINDFLÄKT  - 125  د.إ. | وعاء للنباتات مع حامل
وجود النباتات في أي منزل يعطي شعوراً بالانتعاش والتجدد، ومع  هذا الوعاء الذهبي من الألمنيوم تزداد النباتات جمالاً. يمكن استعمال الوعاء متعدد الأغراض كمزهرية كذلك، سواء وضعت في أحد الأركان أو في وسط المائدة، حيث أن مظهرها الأنيق سيعطي المكان لمسة غنية مناسبة لأجواء العيد.