⁠⁠⁠دائرة البروفيسور نورمان خلف للإعلام البيئي بالتعاون مع مركز بناء الشبابي في غزة يفتتحان المُخيم  الإعلامي البيئي في عبسان الكبيرة 

أفتتح مركز بناء الشبابي بالتعاون مع دائرة البروفيسور نورمان خلف للإعلام البيئي اليوم الاثنين 12.12.2016 المُخيم الإعلامي البيئي "هواة الطبيعة2"، بحضور 26 مُتدرب من طلبة وخريجي الإعلام وهُواة الطبيعة.

وبدأ اللقاء الأول في بلدية عبسان الكبيرة بالأستاذ هشام حسونة حول "الإعلام البيئي وأهميته في تحسين الصحة البيئية" ودور الإعلام في خدمة البيئة والمجتمع .

وبين المسؤول الإعلامي لدائرة البروفيسور نورمان خلف للإعلام البيئي الأستاذ خالد أبوجامع أهمية هذه المُخيمات والأنشطة في صقل مهارات وخبرات طلبة وخريجي الإعلام وتعريفهم بمسؤليتهم تجاه البيئة ، داعياً إياهم إلى متابعة هذه المخيمات .

وأشار أن المخيم سيشمل علي الجانب العملي أكثر من الجانب النظري وسينوع بين التقارير الإعلامية البيئية وكيفية النشر السليم علي مواقع التواصل الإجتماعي لقضايا البيئة ، وسيشرح بعض القضايا البيئية المُعاصرة في قطاع غزة لتسليط الضوء عليها إعلامياً ، مُنوهاً وجود العديد من الأنشطة القادمة التي ستنفذها دائرة البروفيسور نورمان خلف في الايام القادمة في مُختلف مناطق قطاع غزة.

وبدوره تحدث رئيس مجلس إدارة مركز بناء الشبابي أ.عوني أبواسماعيل عن الحاجة الشديدة لمثل هذا المُخيمات المتخصصة في مجال البيئة خاصة في مناطق شرق خانيونس التي تتوافر فيها أجواء بيئية رائعة يجب إبرازها والحفاظ عليها ، داعياً إلى مزيد من هذه الدورات وضرورة الإلتحاق فيها من كافة الطلبة وهواة الطبيعة .