دبي، الإمارات العربية المتحدة; 17 يناير2017: أعلنت "كانون"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، عن إحرازها المركز الأول مجدداً بين الشركات اليابانية، والمركز الثالث في الترتيب العام بالنسبة لعدد براءات الاختراع الأمريكية الممنوحة عام 2016، وذلك وفقاً لأحدث تصنيف للنتائج الأولية لبراءات الاختراع الصادر عن "أي. أف. أي. كليمز لخدمات براءات الاختراع" IFI CLAIMS Patent Services الصادر في يناير 2017.

وتسعى "كانون" للحصول على براءات اختراع ضمن العديد من الدول والمناطق، في إطار التزامها بأعلى معايير الأبحاث والتطوير، مع الأخذ بعين الاعتبار استراتيجيات الأعمال والتوجهات السائدة في التقنية والمنتجات. وتحظى الولايات المتحدة بأهمية خاصة على صعيد توسيع نطاق الأعمال والتحالفات التقنية، نظراً لكونها مقراً للعديد من شركات التقنية العالية، والنطاق الواسع للسوق فيها.

وتعطي "كانون" أولوية قصوى للأبحاث والتطوير كمقومات أساسية في بنية الشركة، كما تواصل استثماراتها لتطوير تشكيلة واسعة من الأدوات والحلول والخدمات الفاعلة ضمن أسواقها الأساسية والجديدة.

وعبر تعاون وثيق بين أقسام التقنية والملكية الفكرية في الشركة، تهدف "كانون"  لتحسين إمكاناتها التقنية وتعزيز حقوق الملكية الفكرية لديها. وعلى مدار 31 عاماً متتالية، تم تصنيف "كانون" بين الشركات الخمس الأوائل التي حازت على براءات اختراع.