أعلن فندق ’والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي‘، الذي افتتح أبوابه مؤخراً، عن إستعداده لاستقبال الذواقة في مطعم ’بول آند بير‘ الفاخر والمستوحى من المطعم الأصلي الذي احتضنه فندق ’والدورف أستوريا نيويورك‘ في السابق. وتجسد الوجهة الأحدث للمطعم الطابع الحيوي والأنيق الذي يتفرد به مركز دبي المالي العالمي المميز بموقعه الرائد في الإمارة.

وتبرز عند مدخل المطعم تماثيل مميزة من الحديد المشغول يدوياً تجسد شكلي الثور والدب، والتي تم استلهام تصميمها من الأعمال الفنية في منطقة ’وول ستريت‘ في نيويورك. فيما تزهو التصاميم الداخلية الأنيقة بتدرجات غنية من الأزرق والذهبي والأسود مع أثاث عصري مّزين بلمسات من الخشب والمعادن والجلد. وتثري الإطلالات الخلابة على المدينة خلال النهار والليل، هذا المشهد الساحر بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف.

 وفي إطار تعليقه بهذه المناسبة، قال فيكتور شلفون، المدير العام لفندق ’والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي‘: "يشكّل ’بول آند بير‘ وجهةً مثالية للاسترخاء ويسهم في تعزيز مشهد الضيافة في المدينة النابضة بالحياة. وسيتولى رئيس الطهاة الشيف باولو بينتور إدارة المطعم، ليبدع في تقديم قائمة مختارة مصممة لتلبية جميع الأذواق، بما يتناغم مع مستوى الخدمة الرفيع وروعة الديكورات الداخلية التي تتميز بالفن والحيوية، ما سيجعل من المطعم وجهة مفضلة لزوار دبي وسكانها على حد سواء".

وتشمل وجبات الفطور تشكيلة متنوعة من المأكولات المفضلة، بدءاً من البيض مع هريس الأفوكادو وثمار الآساي مع رقائق جوز الهند، وصولاً إلى الفواكه الموسمية وبذور الشيا وحبوب الكاكاو، بالإضافة إلى فطور ’بول آند بير‘ الذي يشكل وجبة متكاملة ومثالية لبداية اليوم، وخيارات غير محدودة من أطباق الفطور، فضلاً عن تشكيلة الشيف الخاصة.

وسيكون الزوار على موعد مع قائمة مميزة على مائدة الغداء والعشاء تشمل كوكتيل الروبيان الخاص بالمطعم الذي يشكل نسخة عصرية مستوحاة من الطبق المفضل في حفلات العشاء، وهو يتألف من روبيان كبير طازج وطري وغني بالنكهات الشرقية الشهية، ويتم تقديمه ساخناً بعد الشوي، ليشكل طبقاً شهياً للغاية. بالإضافة إلى طبق الأفوكادو ’آليجيترز بير‘ الذي يحمل توقيع رئيس الطهاة ويتألف من مخلل الأفوكادو والكزبرة والرمان وبسكويت أرز كالاماتا وحساء جازباتشو.

أما بالنسبة للوجبات الرئيسية، يوفر ’بول آند بير‘ تشكيلة غنية من مختلف أصناف اللحوم الخفيفة والبدائل النباتية والمأكولات البحرية، حيث يقدم طبق برجر فريد من نوعه يشكل خياراً مثالياً لعشاق اللحوم ويتألف من سندويشتين، تتألف الأولى من لحم ’أنجوس‘ الأسود وخبز البطاطس مع جبنة شيدر مدخنة وصلصة الطماطم، وتحتوي الثانية على البطاطس وفول الصويا والجزر مع التوابل. بالإضافة إلى طبق ’سردينيان فريجولا‘ وهو عبارة عن باستا مع طبق الكُسكُس ولحم البقر المجفف وبيض الدجاج المسلوق وجبن البارميزان والفطر الموسمي. فيما يتألف طبق ’فيجان بول‘ من مزيج حار من التوفو وحبوب الكينوا العضوية والحمص والأفوكادو والرمان والقمح الأسود والجزر واللفت، تعلوها صلصة كريمة بالسمسم مع زينة فول الصويا والرشاد.

ولعشاق الحلويات حصتهم من قائمة ’بول آند بير‘ مع طبق ’رينج ذا بل‘ وهو فوندان شوكولاته بالبندق، مزين بحبات شوكولاتة ’دولتشي‘ المقرمشة والمارشميلو المحمص والآيس كريم وصلصة الشوكولاته المرّة. أما من يفضلون الفاكهة، فيمكنهم الاستمتاع بالمذاق الشهي لطبق ’ذا بيج آبل‘ الذي يحتفي بالفرع الأصلي للمطعم في نيويورك ويزخر بقطع التفاح الطازجة والمكسرات الحلوة المقرمشة.

وفي معرض تعليقها على الافتتاح، قالت إيما بانكس، نائب رئيس قسم استراتيجية وتطوير الأغذية والمشروبات في ’هيلتون‘ ضمن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نهدف في ’هيلتون‘ إلى تقديم أفضل قوائم المأكولات والمشروبات وأعلى مستويات الخدمة، وهذا ما يظهر جلياً مع افتتاح ’فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي‘ مؤخراً، والذي سيقدم مجموعة فريدة من خيارات الطعام عبر مختلف مطاعمه، بما في ذلك مطعم ’بول آند بير‘، ليكون الوجهة المفضلة لتناول المأكولات في المنطقة المالية النابضة بالحياة في دبي. ونتطلع إلى تعريف زوار دبي وسكانها بسائر عروض الفندق ومزاياه القيّمة".
عرض غداء العمل
يعتزم مطعم ’بول آند بير‘ إطلاق قائمة غداء عمل خاصة اعتباراً من 4 أغسطس 2019، حيث سيتسنّى للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات.
 105 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل طبقين *
135 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل 3 أطباق *
 * متضمنة الشاي والقهوة.

يقع ’بول آند بير‘ في الطابق 18 من فندق ’والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي‘، ويقدم وجبات الفطور من الساعة 6:30 إلى الساعة 10:30 صباحاً، ووجبات الغداء من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً، ووجبات العشاء من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل.