أبوظبي، في 17 يناير 2017: استضاف مطعم "سموكنج دول" في مركز "نيشن غاليريا" كورنيش ابوظبي , عدد من ممثلي وسائل الاعلام في دولة الامارات للتعريف بأهم الأطباق و المأكولات التي يقدمها هذا المطعم الفاخر .

وتناول الإعلاميين عدة اطباق من المطبخ الصيني التقليدي و الياباني و التايلندي و الماليزي والتي تتميز بنكهاتها الخاصة الغنية بالتوابل.

ورحب السيد اندرياس مونتيرو مدير العمليات بمطعم "سموكنج دول" بالحضور قائلاً "نحن سعداء جدا باستضافة الإعلاميين و الصحافيين ونتمنى ان يكونوا قد اعجبوا بديكور المطعم المميز و الأطباق الآسيوية الشهية المحضرة من المكونات المحلية الطازجة".

ويقدم مطعم "سموكنج دول" وجبات شهية ليتمكن الأصدقاء و الزملاء من قضاء أمتع الأوقات حيث يوفر المطعم عرضاً خاصاً كل يوم جمعة و سبت ابتداء من الساعة 12 ظهرا حتى 4 مساء، اذ يتمكن الضيوف من تناول اطباق السوشي من السلمون او التونا بكمية غير محدودة بسعر 89 درهم فقط , إضافة الى قائمة "اوشي ماكي" للغذاء و التي تضم مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة النباتية. 

كما يتم تقديم مجموعة متنوعة من الشاي و العصائر الآسيوية المعروفة بالنكهات الإقليمية الغنية، و يقوم فريق عمل المطعم بتحضير قائمة طعام جديدة في الوقت الحاضر لتلبية رغبات الضيوف .

يرجع اسم "سموكنج دول" إلى الديكور الفريد من نوعه والذي يتضمن طاولات ملونة بالأسود و أرائك باللون البرتقالي لخلق تصاميم آسيوية مميزة.