أعلن نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية في منتجع "أتلانتس" النخلة في دبي عن إطلاق مجموعة "بامبر مي" الصيفية للاستمتاع بأقصى درجات الاسترخاء والراحة هذا الصيف. وتشتمل هذه الباقة المميزة على خدمة التدليك وإمكانية الوصول إلى مرافق المنتجع المتعددة كالشاطئ وحمام السباحة وفرصة تناول وجبة الغداء أيضاً. ويسري العرض لغاية 8 سبتمبر القادم طوال أيام الأسبوع، حيث سيتم التعاون بين نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية معAromatherapy Associates ، ليقدما للضيوف تجربة استثنائية حيث سينقلونهم إلى عالم بعيد عن ضغوط حياتهم اليومية بتكلفة 550 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط.

 


تتضمن باقة "بامبر مي":
. -         علاج وتدليك Aromatherapy Associates مدته 75 دقيقة، ويبدأ بتدليك القدمين، يتبعه تدليك كامل الجسم للاسترخاء (لمدة 50 دقيقة) مع تدليك لفروة الرأس Aromatherapy Associates  كلمسة نهائية.
-         تناول الغداء في مطعم The Edge  أوThe Shore ، تشمل الطبق الرئيسي والحلوى.
-         إمكانية الوصول إلى أحواض السباحة طوال اليوم.
-         خصم 10 ٪ على منتجات التجزئة من Aromatherapy Associates
ويأتي هذا العرض الاستثنائي بقيمة مميزة 550 درهم من الأحد إلى الخميس، و650 درهم في يومي الجمعة والسبت. وتعد Aromatherapy Associates والذي أسسها جيرالدين هوارد واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث تستخدم أقوى العلاجات الاستشفائية خلال الثلاثين عامًا الماضية. كما تقوم العلامة التجارية بتصنيع زيوت علاجية تُستخدم في بعض أفضل المنتجعات الصحية في العالم.

 


من الجدير بالذكر أن نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية حصل على جائزة "أفضل وجهة سبا" و"أفضل سبا للياقة البدنية" في حفل توزيع جوائز "هوت جراندور" وحصوله على لقب "منتجع المنتجعات الفاخرة" في حفل توزيع جوائز "وورلد سبا الفاخرة" العام الماضي.