الإمارات، 16 يناير، 2017 - أعلنت شركة "وايزر للعقارات"، البوابة الإلكترونية الشاملة للخدمات العقارية في دبي، عن أن موقعها الإلكتروني زاد من عدد قوائم الأصول العقارية المتاحة للبيع والإيجار بنسبة 300% خلال شهرين، ما يجعل منها البوابة الإلكترونية العقارية الأسرع نمواً والأكبر من نوعها في دولة الإمارات. وتضاعف عدد العقارات المتاحة المسجلة في البوابة على مستوى الدولة ثلاث مرات تقريباً منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

 

وقال ألبيك أسايف، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس "مجموعة وايزر": "في ظل الطلب المتزايد على الأصول العقارية عالية الجودة، نبذل من جانبنا جهوداً كبيراً لتوفير مخزون متميز لمساعدة المستخدمين على إيجاد منزل أو شقة أحلامهم من خلال بضع خطوات بسيطة. وفي إطار الزامنا بخدمة سوق دولة الإمارات، وخاصة السوق العقاري في دبي، قمنا بزيادة عدد العقارات المدرجة في بوابتنا العقارية الإلكترونية ومستوى جودتها".

 

وكجزء من حملة مستمرة، قدمت "وايزر للعقارات" للوسطاء العقاريين وأصحاب العقارات والمستثمرين فرصة لإدراج أي عدد من العقارات مجاناً ولمدة 12 شهراً. ومن خلال وسائل الإعلام الرقمية المتطورة، استفادت هذه المبادرة من القطاع العقاري في دولة الإمارات من خلال توفيرها مجموعة أوسع من الخيارات للمقيمين والمستثمرين الدوليين الساعين إلى شراء عقار في الدولة.

 

كما تم تزويد كافة أصحاب العقارات المسجلة بإمكانية الوصول إلى نظام ذكي لإدارة علاقات العملاء (CRM) والذي يتيح لهم تبسيط قوائم عقاراتهم المدرجة داخلياً ودون أية تكاليف إضافية للسنة الأولى.

 

وتشهد "وايزر للعقارات" منذ أن تم إطلاقها خلال العام 2016 نمواً وتطوراً كبيراً، بالإضافة إلى قيامها بتعزيز محرك الوسائط المتعددة الخاص بها تماشياً مع التزامها بإضفاء مزيد من التحسين والتبسيط على عملية البيع والتأجير في القطاع العقاري. وتم تصميم البوابة العقارية لتشمل 12 لغة مختلفة هي؛ الإنكليزية والعربية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والفارسية والتركية والروسية والإسبانية والأوكرانية والصينية. ويمكن لكافة الوسطاء العقاريين ممن يتحدثون إحدى هذه اللغات الاستفادة من خدمات "وايزر للعقارات" والوصول إلى مستخدمي البوابة في دبي ومنطقة مجلس التعاون الخليجي.