أطلقت ’بيجو‘ بالتعاون مع شركة ’الحشار‘، وكيل العلامة التجارية الفرنسية في عُمان، باقة من العروض الفصلية الخاصّة والتي تهدف إلى جعل صيف العام 2019 مميّزاً جداً بالنسبة لعملاء السيارات. وسوف تكون هذه العروض جاذبة بشكل أساسي للعملاء في السلطنة الذين يتطلّعون لامتلاك مركبة أوربية راقية ومقبولة السعر في الوقت ذاته.

تسري هذه العروض حتى نهاية شهر أغسطس، حيث ستسمح للعملاء الراغبين بشراء سيارات جديدة الاستفادة من باقة مزايا رائعة شاملة برنامج تقسيط لثلاث سنوات بدون أي فائدة (0٪)، إضافة إلى ضمان بارز لمدّة 5 سنوات/ مسافة 100,000 كيلومتر  (1) على طراز ’بيجو  208‘ هاتشباك الرياضي. أما عرض التقسيط لسنتين بدون فائدة (0٪) والضمان المميّز لمدّة 5 سنوات/ مسافة 100,000 كيلومتر  فينطبق على سيارة ’بيجو  308‘ هاتشباك الديناميكية، ومركبة نقل الركّاب ’بيجو  ترافلر‘ (Peugeot Traveller) ذات الثمانية مقاعد، وكذلك جميع الطرازات ضمن عائلة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المرموقة لدى العلامة التجارية شاملة 2008، 3008 و5008 (1).

تعليقاً على هذه العروض، قال أندرو بيلي، مدير علامة بيجو في مجموعة الحشار: "تشتهر سيارات ’بيجو‘ بتوفيرها تجربة قيادة مثيرة ومجزية، وهي تتمتّع بتصميم انسيابي أنيق وجودة لا مساومَة عليها. وهذا الصيف، نريد أن نضمن حصول العدد الأكبر من الناس على فرصة قيادة إحدى هذه المركبات ذات القيمة الرائعة والاستمتاع بالنكهة الفرنسية المختلفة التي ترافق تجربة امتلاك ’بيجو‘."

تشهد ’بيجو‘ حالياً فترة نمو وزيادة في الشعبية بمختلف أنحاء الشرق الأوسط بعد العودة القوية مؤخراً إلى المنطقة. وقد حقّق المصنِّع الفرنسي مبيعات إقليمية قياسية في الفصل الأول من 2019، والفضل الكبير بهذا يعود إلى النجاح الذي ميّز مجموعته من مركبات SUV الرائدة شاملة طرازات 2008، 3008 و5008. ولقد قامت ’بيجو‘ مؤخراً بطرح سيارتها السيدان 508 الجديدة كلّياً والتي تم تصميمها بمزايا إيروديناميكية مستوحاة من سيارات الكوبيه المدمَجة، كما إنها تحوي نظام iCockpit المتطوّر من العلامة التجارية الفرنسية العريقة.

يُظهِر الجمهور والخبراء في قطاع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط تقديراً متزايداً للطبيعة الراقية من الفئة الأولى التي تميّز مجموعة طرازات ’بيجو‘ المحدَّثة، مع اختيار طراز 308 المثير للفوز بلقب ‘أفضل سيارة هاتشباك’ ضمن فعالية ‘جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط’ (MECOTY) للعام 2019، إلى جانب فوز المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) طراز 3008 بتصويت الجمهور ضمن فعالية MECOTY في العام 2018.