أعلنت ’فلاش للترفيه‘، الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات بالمنطقة، عن إطلاق عمليات بيع تذاكر دورة عام 2019 من ’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘ التي تقام في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بين 19 و21 ديسمبر. وهو ما يمكن عشاق الرياضة والسياح القادمين من جميع أنحاء العالم من اختيار مقاعدهم المفضلة لاختبار تجربة التنس الاحترافية الرائدة في منطقة الخليج العربي والاستمتاع بشمس الشتاء الشهيرة في العاصمة الإماراتية.

وستشهد ملاعب أبوظبي ثلاثة أيام من المنافسات الحماسية وعالمية المستوى لثمانية من أبرز نجوم التنس في العالم، بما يشمل 6 لاعبين في فئة الرجال ولاعبتين ضمن فئة السيدات. كما ستنطلق هذه البطولة الرائدة قبل أسبوع واحد من موعد تنظيمها المعتاد، متيحةً بذلك لمحبي التنس وزوار أبوظبي فرصةً مميزةً للاستمتاع بأجوائها الاحتفالية المذهلة.
وأصبحت التذاكر، التي تبدأ أسعارها من 100 درهم إماراتي للبالغين، متوفرةً للشراء عبر الإنترنت اليوم من خلال الموقع الإلكتروني: ticketmaster.ae و"فيرجن ميغا ستور" عبر الإمارات، فيما يتمكن الأطفال من الدخول مجانا لمنافسات اليوم الأول من البطولة أسوة بالعام الماضي. وتتاح باقات التذاكر الخاصة لحضور أيام البطولة الثلاثة للشراء مع خصم بقيمة 20%، حيث تضمن لحامليها اختيار المقاعد لمتابعة المنافسات. علاوة على فرصة لمقابلة اللاعبين الذين سيشاركون في تكوين أحرف شعار البطولة، وذلك خلال اليوم المخصص لوسائل الإعلام في 18 ديسمبر.
وبهذه المناسبة، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة ’فلاش للترفيه‘: "يمثل هذا اليوم الموعد المنتظر بالنسبة للكثير من الأشخاص منذ اختتام فعاليات الدورة الماضية من بطولة مبادلة العالمية للتنس في 29 ديسمبر 2018. وقد أثبتت هذه البطولة على مدى السنوات أنها تمثل الفعالية المفضلة بالنسبة للجماهير على أجندة فعاليات أبوظبي. لذا أشجع عشاق التنس حول العالم، وجميع الأشخاص الراغبين بقضاء عطلة ممتعة وسط الأجواء الاحتفالية في أبوظبي خلال شهر ديسمبر القادم، للمسارعة إلى تأمين تذاكرهم. كما اتخذنا خطوةً استراتيجيةً تمثلت بتقديم موعد انطلاق دورة هذا العام من البطولة إلى عطلة نهاية الأسبوع التي تسبق موسم الأعياد، لتمكين المتابعين من الانغماس في الأجواء الاحتفالية والمميزة لهذه الفعالية الرياضية الفريدة التي تركز على توفير أفضل التجارب الممتعة للعائلات. ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع خلال ثلاثة أيام رائعة من منافسات التنس، مع طيف شامل من الأنشطة المرحة والحماسية".
وبالإضافة إلى تنظيم عدد من  المباريات عالمية المستوى، سيحظى حملة تذاكر دورة عام 2019 من ’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘ بفرصة زيارة حصص التنس التدريبة، والحصول على تواقيع تذكارية من لاعبيهم المفضلين ، والمشاركة في مسابقاتٍ وأنشطة تفاعلية مميزة. وستوفر البطولة مجموعةً مميزةً من خيارات المأكولات والمشروبات، في حين ستوفر المطاعم ومنافذ المأكولات والمشروبات التي تحاكي طابع بطولات التنس الكبرى في قرية التنس خيارات مناسبة لجميع الأذواق.
وتتوفر باقات الضيافة المميزة للشراء حاليا وهي تتضمن خيارات رائعة من المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى الانضمام إلى جلسات أسئلة وأجوبة بحضور اللاعبين.