يحتفل مطعم فيلا توسكانا الإيطالي، الحاصل على العديد من الجوائز، شهريًا بأحد جوانب المطبخ الإيطالي الأصيل، سواء كان ذلك أحد مكونات الطهي الشهيرة في إيطاليا، أم عادة محلية تعكس غنى الثقافة الإيطالية وتميزها.  

وخلال شهر يوليو، يدعو الذواقة لاستكشاف تشكيلة واسعة من أطباق البيستو التقليدية والمبتكرة. ابتداءً بالمقبلات وانتهاءً بالباستا. حيث سيعمل الشيف التنفيذي جوزيف مورفي، والشيف روساريو مارتورانا على خلق تجربة ذوقية منعشة للحواس، من خلال تقديم وصفاتهم الخاصة المبتكرة لأشهر أطباق المطبخ الإيطالي التقليدية.

يتضمن مهرجان "بيستو" أطباق متعددة من البيستو "الصلصة" الطازجة والباستا المصنعة يدويًا، مثل البوسياتي باستا مع اللوز وصلصة الريحان، والغنوشيتي باستا مع الطماطم المجففة وسمك البوري، والبابيرديلي باستا مع صلصة الفول المدمس مع الهليون، أو جبن الريكوتا مع تورتيلي السبانخ مع صلصة الجوز. حيث يتم تحضير جميع الأطباق من أفضل المكونات الطازجة. كما يوجد العديد من الاختيارات الملائمة للنباتيين.

إن فريق عمل فيلا توسكانا وفريق العمل على أهبة الاستعداد لأخذ ضيوفهم في رحلة ذوقية إيطالية ريفية بامتياز من 18-27 يوليو 2019، يوميًا من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا.