فاز مطعم بارجيل العرب، الواقع في نزل بارجيل التراثي في قلب قرية الشندغة التراثية، بجائزة التميز 2019 من موقع تريب ادفايزور TripAdvisor لمواصلته تقديم أداءٍ ممتاز وفق تقييمات الضيوف والمسافرين حول العالم على الموقع.

ويطل مطعم بارجيل العرب على الخور ويقدم للسياح والمسافرين تجربة طعامٍ رائعة ومتميزة بنكهات متنوعة تمزج بين أشهى الأطباق الإماراتية واللبنانية والعالمية.

وقال حبيب خان، المدير العام في المجموعة التراثية والرئيس التنفيذي لمجموعة "بلانيت" للضيافة: "يسرنا هذا التكريم الذي حصده المطعم، ونود أن نعرب عن شكرنا للضيوف الذين دعمونا وأظهروا التقدير لما يقدمه فريق عملنا من جهود. ونعد بمواصلة تقديم خدمات ممتازة تتجاوز توقعات ضيوفنا. هذا ويسر مطعم بارجيل العرب أن يتلقى هذه الجائزة من تريب ادفايزور TripAdvisor".

وتعكس هذه الشهادة جودة وعدد وحداثة التقييمات التي تلقاها المطعم من المسافرين على موقع تريب ادفايزور TripAdvisor خلال الاثني عشر شهرًا الماضية. ويجب على الفندق أن يحافظ تقييم 4 من 5 على تريب ادفايزور TripAdvisor للتأهل. كما أن هنالك حدًا أدنى لعدد التقييمات خلال الاثني عشر شهرا الماضية.