يُعدّ ذا ميرشانت هاوس أوّل فندق بوتيك مصنّف من فئة الخمس نجوم في البحرين، ويدعو الضيوف للاستفادة من العرض الصيفي المميّز والاستمتاع بأطيب الأوقات بين رحابه.

 

ينضوي فندق ذا ميرشانت هاوس، البحرين تحت راية سلسلة فنادق كامبل غراي ويقع في مدينة المنامة القديمة، كما أنه يضمّ 46 جناحاً فاخراً. رغم إفتتاح الفندق أبوابه لأول مرة في شهر فبراير من العام الجاري، إلّا أنه حصد جائزتين مرموقتين، بما في ذلك جائزة أفضل فندق بوتيك للعام في حفل توزيع جوائز الرواد في مجال الضيافة 2019 من قبل مجلة "هوتل أند كاترينج نيوز ميدل إيست"، وجائزة أفضل فندق بوتيك فاخر للعام في حفل توزيع جوائز دليل السفر الفاخر في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُعدّ هذا الفندق المميّز الوجهة المثالية لتمضية عطلة نهاية أسبوع طويلة ملؤها الترف أو إجازة قصيرة مع الأصدقاء وأفراد العائلة. أمّا موقعه الاستراتيجي بجانب سوق باب البحرين فيجعل منه نقطة انطلاق مناسبة لاستكشاف مختلف المعالم السياحية في البحرين. كما أنه يضمن لكل ضيوفه تجربة مميّزة مفعمة بالراحة والرقي في مساحة فسيحة، إذ يشمل كلّ جناح أنيق منطقة جلوس مفتوحة ومطبخاً ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن غرفة نوم رحبة.

 

من جهة أخرى، يُعتبر سطح الفندق المكان المثالي للتنعّم بالاسترخاء أو الاستمتاع بأطيب الأوقات في حوض السباحة المنعش أو تناول وجبة فاخرة في مطعم إنديغو الشهير الذي يقع بجوار حوض السباحة تحت إشراف الشيف التنفيذي روبرت شيبمان الذي حضّر قائمة طعام مميّزة استوحاها من أسفاره حول العالم، ولا شكّ في أنها ستحظى بإعجاب جميع عشّاق الطعام الفاخر.

 

كما يستطيع الضيوف الاسترخاء بين ربوع سبا بيور غراي الذي يوفّر لهم أروع تجارب العافية الباعثة على الراحة. يشمل السبا غرفتين لعلاجات الوجه والجسم، حيث يتم استخدام أفضل الزيوت الطبيعية والمنتجات العضوية المستقدمة من مصادر مستدامة، بما في ذلك علامة غرين بار البحرينية.