يخلق فندق جرايتون عن طريق فنادق بلازون نوعًا جديدًا من الضجة مع سيليبريشن برنش وماستر كلاس الجديد في بخارى، إلى جانب سيلك — الشاي الهندي العالي الجودة الذي يقدَّم في سيتروس أو2، و صفقات كأس العالم للكريكيت التي تُجرى في صالة نادي جي آند تي، والعديد من العروض المذهلة.

 

دبي (يونيو 2019): يقع فندق جرايتون في قلب حي المنخول المجدد في بر دبي، وهو أكثر من مجرد فندق؛ إنه ملاذ اجتماعي ونقطة محورية في الحي، والمكان المناسب للاستمتاع بالوجبات الخاصة والمتع الاجتماعية. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء مع جي آند تي، أو الانغماس في تناول وجبة غداء هندية مثالية، أو تعلم أساليب الطهي المختلفة من كبير الطهاة، أو الاستفادة القصوى من أشعة الشمس على السطح، فإن فندق جرايتون لديه كل شيء.

 

من سحر الطهي الهندي الحائز على جائزة في احتفال سيليبريشن برنش الجديد، وتجربة ماستر كلاس الرائعة، وعرض باينت آند كاري ذي القيمة العالية في مطعم بخارى، إلى أجواء كأس العالم للكريكيت أي سي سي 2019 التي لا تقبل المنافسة في صالة نادي جي آند تي وجاذبية سيلك — الشاي الهندي العالي الجودة في سيتروس أو2، هناك مجموعة لا حصر لها متوفرة في جميع أنحاء فندق جرايتون.

 

يتمتع فندق جرايتون بأجمل المتع التي تناسب براعم ذوقك وحياتك الاجتماعية طوال الصيف، لذا كن مستعدًّا لتوسيع آفاقك الاجتماعية واكتشاف وجهة حضرية تتجاوز حتى أعلى توقعاتك.

 

كأس العالم للكريكيت في صالة نادي جي آند تي

استمتع بكل الإثارة والمتعة الحية في نهائيات كأس العالم للكريكيت آي سي سي 2019! اختر من بين أكبر مجموعة جي آند تي في بر دبي واستمتع بباقات الكومبو التي لا تقاوَم، بدءًا من 69 درهمًا إماراتيًّا. حتى إن هناك ساعة سعيدة خلال أول شوط من كل مباراة، إضافة إلى خصم 20٪ حتى نهاية كل مباراة، فماذا تنتظر؟ انطلق إلى صالة نادي جي آند تي واستمتع بكل الإثارة في كأس العالم للكريكيت!

 

كأس العالم للكريكيت في صالة نادي جي آند تي

كل يوم من مباريات كأس العالم للكريكيت آي سي سي، حتى 14 يوليو

تتوفر باقات كومبو، ابتداءً من 69 درهمًا إماراتيًّا

عرض ساعة سعيدة خلال أول شوط وخصم 20٪ حتى نهاية كل مباراة

 

سيلك — شاي هندي عالي الجودة في سيتروس أو2

امنح شهيتك الارتياح المطلق في فترة ما بعد الظهيرة مع مجموعة مذهلة من المأكولات الهندية المفضلة في الشوارع، والأطباق اللذيذة المحلية الصنع، والحلويات اللذيذة، والمشروبات الشعبية. استمتع بمذاق خاص إضافي من سيتروس أو2 في أحد أقدم وأعرق تقاليد الطهي في الهند، بدءًا من الساعة 4 مساء وحتى 6 مساء، من الأحد إلى الخميس، ابتداء من 49 درهمًا إماراتيًّا فقط لكل فرد، وسوف تشكرك براعم ذوقك بالتأكيد على ذلك!

 

سيلك — شاي هندي عالي الجودة في سيتروس أو2

من الأحد إلى الخميس (بدءًا من 1 يوليو)

من 4 مساء إلى 6 مساء

طعام الشارع الهندي، والمأكولات الشهية والحلوى، ومجموعة مختارة من المشروبات الشعبية

ابتداءً من 49 درهمًا للشخص الواحد

للحجز، يرجى الاتصال على هاتف +971 4401 0037 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

 

سيليبريشن برنش في مطعم بخارى

احتفالًا بمطبخ طريق جراند ترنك، مع الأطعمة الغنية باللحوم والبهارات والألوان والنكهات، ابتُكر برنش بإتقان ليعكس تراث وثقافة الهند مع لمسة عصرية. يجلب سيليبريشن برنش، في مطعم بخارى الحائز على جائزة، جوهر الحدود الشمالية الغربية الوعرة للهند إلى الحياة بمكونات عطرية ولذيذة للغاية، وتجسد مفهوم المزرعة إلى المائدة. انغمس في كل ما يمكنك تناوله من اختيارات الشيف من الكباب الأكثر مبيعًا، والمقبلات، والكثير من الأطباق الشهية.

 

سيليبريشن برنش في بخارى

أيام الجمعة

من الساعة 12.30 ظهراً إلى 4 مساء

المطبخ الهندي التقليدي، بما في ذلك الكباب المطبوخ بالتندور والخضراوات والخبز، وأكثر من ذلك.

الباقات المتاحة:

    99 درهمًا إماراتيًّا مع مشروبات غازية
    169 درهمًا إماراتيًّا مع مشروبات منزلية

للحجز: يرجى الاتصال على هاتف +971 5080 64841 أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني [email protected]

 

ماستر كلاس في مطعم بخارى

انضم إلينا في بخارى للاستمتاع بمغامرة الطهي وتعلم مجموعة من تقنيات الطبخ الرائعة، وأساليب التنقيع المعقدة، والوصفات السرية من الطاهي المقيم لدينا سانجاي كومار. انطلق في رحلة من النكهات وانقل براعم ذوقك إلى الحدود الشمالية الغربية، والمعروفة أيضًا باسم طريق جراند ترنك! سيقود الشيف سانجاي الطريق من خلال تبادل معرفته وتجربته العميقة، المكتسبة طوال سنوات عمله في بعض من أفضل مطابخ فنادق تاج وأوبروي في جميع أنحاء الهند. كما يستمتع الطهاة المعينون حديثًا بتناول وجبة سماوية مع مجموعة مختارة من العنب الذي أنتجته سولا فينياردس في ولاية ماهاراشترا بالهند.

 

ماستر كلاس في مطعم بخارى

السبت (بدءًا من 1 يوليو)

من الساعة 12 إلى 1 ظهرًا

تجربة تعليمية عملية، يقودها رئيس الطهاة سانجاي كومار، تقدم نصائح الطبخ الهندي، وأساليب وصفات خاصة متبلة، تليها وجبة لذيذة وعنب هندي منتقى

الحزم المتاحة:

    160 درهمًا إماراتيًّا مع مشروبات غازية
    290 درهمًا إماراتيًّا مع العنب

للحجز: يرجى الاتصال على الهاتف +971 5080 64841 أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني [email protected]

 

باينت آند كاري في مطعم بخارى

اجعل عشاءك لا يُنسى لجميع الأسباب الوجيهة مع عرض بخارى باينت آند كاري. يمكنك الاختيار من بين مجموعة شهية من أفضل أنواع الوجبات الهندية النباتية وغير النباتية الأكثر مبيعًا، إلى جانب مجموعة لذيذة من الخبز، وكأس من بيرة كينج فيشر، وذلك من الساعة 7 إلى 11 مساء يوميًّا، مقابل 99 درهمًا إماراتيًّا للفرد فقط.

 

باينت  آند كاري في مطعم بخارى

يوميًّا

من الساعة 7 إلى 11 مساء

مجموعة مختارة من الوجبات الهندية النباتية وغير النباتية، ومجموعة متنوعة من الخبز، وكأس من بيرة كينج فيشر

99 درهمًا إماراتيًّا للفرد الواحد