افتتح استوديو XFit أبوابه في تاون سنتر دبي والذي يقوم على ثلاثة مفاهيم جديدة للتمارين لـ XFit، وهي الملاكمة، وتمارين الدوائر، والتدريبات المتواترة عالية الكثافة، لتخطو بذلك نحو آفاق أخرى من الابتكار والخبرة في عالم اللياقة البدنية.

يغطي كل استوديو تدريب والذي يطلق عليه "صندوق" وهو عبارة عن 3 استوديوهات في مكان واحد، ثلاثة أشكال من التمارين وهي LIFT، وBOX، وHIIT، والتي تتألف جميعها من مجموعة من التمارين الديناميكية عالية الشدة وسط جو من المرح، مصممة لتضمن أفضل النتائج خلال فترة زمنية قصيرة.

يمكن لأعضاء XFit الاختيار من بين 10 صفوف مخصصة، بما في ذلك X60 و BOXX و Smash وLift، والتي ثبت أنها تعمل على تحسين أمراض القلب، وخفة الحركة بشكل عام لضمان حصولك على اللياقة والسرعة والرشاقة.

يقدم مدربو XFit مجموعة كاملة من تمارين الحركة والإحماء التي تتناسب مع الصفوف ومع القدرات الفردية لكل شخص. كما يقدم خلال الصفوف تقديم تدريبات مخصصة لكل فرد للمساعدة في تحسين الأداء وفهم القدرات البدنية الفردية من أجل تحقيق الأهداف الشخصية.

يوفر XFit فصولًا مختلفة وبرامج أسبوعية لبناء العضلات الكبيرة، مع التركيز على الحركات المركبة والديناميكية لتحسين المهارات البدنية كما يحظى الأعضاء بميزة إدارة برامجهم الخاصة على مدار الأسبوع.

يلبي استوديو XFit الجديد تاون سنتر كل مستويات اللياقة بما في ذلك المبتدئين إلى الرياضيين المتمرسين، موفرًا تجربة فريدة لا مثيل لها.

ويقوم مفهومXFit  على التنويع في الصفوف وتوفيرها أوقات مختلفة من اليوم، ويمكن للأعضاء التمرّن بعد العمل أو خلال استراحة الغداء أو  حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.