ها هي سلسلة أفلام Men in Black تعود مجدداً بحلّة جديدة، فريق جديد في البدلة الشهيرة عينها، بما في ذلك ساعة Hamilton Ventura. هي بالفعل الخيار المثالي لأشهر عملاء مكافحة الكائنات الفضائية في العالم.

لطالما لعبت ساعات Hamilton Ventura  دوراً بارزاً في كافة أفلام سلسلة Men in Black - فهي جزء اساسي من شخصيتهم تماماً على غرار البدلة السوداء اللون، النظارات السوداء وأجهزة neuralyzer لمحو الذاكرة. وتعتبر مجموعة Ventura أحد أكثر الساعات رواجاً من شركة هاملتون، فهي تميّزت بروحية خاصة منذ إطلاقها عام 1957، كما باتت جزءاً لا يتجزأ من الحلّة الايقونية للعملاء في سلسلة أفلام Men in Black منذ العام 1997. مما لا شك فيه، هي ساعة جريئة، رائدة وسابقة لعصرها، فهي الخيار الجذّاب الذي يتناسب تماماً مع متطلبات العملاء.

منذ العام 1932، برزت ساعات هاملتون في صميم الإنتاجات السينمائية، متألقة في أكثر من 500 فيلم سينمائي حيث تم إختيارها للمساعدة على تحديد سمات الشخصيات المشاركة ودعم حبكة القصة. وتبرز ساعاتنا على معصم أكثر الشخصيات شهرة في تاريخ الشاشة الفضية – بما في ذلك بالطبع، عملاء Men in Black.

في العام 2019، تعود أفلام Men in Black مع مغامرة جديدة تماماً تحت عنوان Men in Black™: International. لطالما إهتم هؤلاء العملاء بحماية الارض من حُثالة الافراد في الكون. هذه المرة، هم يواجهون أكبر وأخطر تهديد عالمي حتى اليوم: جاسوس داخل منظمة Men in Black. العميلان  M وH يشكلان جزءاً من فريق عملاء Men in Black في لندن، ويرتدي كل منهما ساعة Hamilton Ventura.

يُشار إلى أن العميل M إنضم مؤخراً إلى هذه السلسلة، ولكنه إختار ساعة Ventura جريئة تتسم بتصميمها الاصلي المتميّز بمزيج بين العلبة الحاضنة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ميناء أسود اللون وحزام من الجلد باللون الاسود. من جهته، يعتبر العميل H فرداً مستقلاً تماماً ذو تصرفات جلية وواضحة. لذلك، وقع إختياره على ساعة Ventura Automatic المزوّدة بآلية حركة أوتوماتيكية من نوع H-10، مع ميناء مفتوح وحزام من الجلد باللون البُني.

تجدر الإشارة إلى ان الفيلم الجديد هو من إخراج ’ف. غاري غراي‘ وكتابة ’آرت ماركوم‘ و’مات هولوواي‘، والنص مقتبص عن قصة Malibu Comic للكاتب ’لويل كاننغهام‘. الفيلم من إنتاج ’والتر ف. باركس‘ و’لوري ماكدونالد‘، أما الإنتاج التنفيذي فقد قام به كل من ’ستيفن سبيلبيرغ‘، ’أي. بينيت والش‘، ’ريوكو تاناكا‘، ’دافيد بوبير‘، ’باري سوننفيلد‘، ’إيدوارد تشانغ‘ و’هاورد تشين‘. في ما خص البطولة، يتألق في هذا الفيلم كل من الممثلين التاليين، ’كريس هيمسوريث‘، ’تيسا تومسون‘، ’ريبيكا فيرغوسون‘، ’كوميل نانجياني‘، ’رافي سبال‘، ’لوران بورجوا‘ و’لاري بورجوا‘، مع ’إيما تومسون‘ و’ليام نيسون‘.

 

 

 

 

 

ساعة Hamilton Ventura  – (Tessa Thompson) Agent M الرقم المرجعي (H24411732
من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم يبلغ 32.3 x 50.3 ملم
العلبة الحاضنة
ميناء باللون الاسود
الميناء
عقارب الساعات، الدقائق والثواني من النيكل
العقارب
كوارتز
آلية الحركة
حزام من جلد العجل باللون الاسود مع إبزيم دبوس
السوار
كريستال معدني
الزجاج
5 بار (50 متراً)
مقاومة تسرّب المياه


 الرقم المرجعي H24411732


ساعة Hamilton Ventura Auto – (Chris Hemsworth) Agent H (الرقم المرجعي (H24515551
من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم يبلغ 34.7 x 53.5 ملم
العلبة الحاضنة
ميناء مفتوح باللون الفضي
الميناء
عقربا الساعات والدقائق من النيكل ومطليان بمادة Super-LumiNova®، عقرب الثواني باللون الأحمر
العقارب
آلية حركة أوتوماتيكية من نوع H-10 مع طاقة إحتياطية تدوم حتى 80 ساعة
آلية الحركة
حزام من جلد العجل باللون البني مع مشبك قابل للطي
السوار
كريستال صفيري
الزجاج
5 بار (50 متراً)
مقاومة تسرّب المياه


 الرقم المرجعي H24515551

نبذة عن شركة هاملتون العالمية
شركة هاملتون تأسست عام 1892 في لانكستر، بنسلفانيا، في الولايات المتحدة الاميركية. تجمع ساعات هاملتون بين الروح الاميركية والدقة الفريدة التي تتميّز بها أحدث آليات الحركة والتكنولوجيات السويسرية. وتملك هاملتون المعروفة بتصاميمها المبتكرة موطئ قدم وثيق في هوليوود بظهور منتجاتها في أكثر من 500 فيلم، كما تفتخر العلامة بتراث عريق في الملاحة الجوية. هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر مصنّع وموزّع ساعات في العالم.