أطلقالنادي الصحي " سو سبا " بفندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي . خدمات مميزة لكافة الضيوف والزوار  تضمن لهم اجواء من الراحة والاسترخاء ,.

ويوفر هذا النادي الفاخر , التدليك العلاجي المستوحى من التقاليد الشرقية والتايلاندية ، وعلاجات للبشرة تعكس أحدث الصيحات في فن التجميل الفرنسي،  

ويعتبر"  سو سبا " الوجهة الأمثل للراغبين بخوض تجربة سبا متميزة، والتخفيف من حدة التوتر بعد يوم حافل او اجتماعات متعددة في المكتب , إذ يتيح النادي الصحي لضيوفه أقصى درجات الراحة والاسترخاء , و يشكل الملاذ الأمثل لاستعادة نشاط العقل والجسم في آن معاً. بحيث يقدم تجربة حافلة بالرفاهيّة المتجسدة في ديكوراته الدافئة، وغرفه ذات الإضاءة الخافتة التي تصحب الزائر إلى عالم من الراحة والصفاء الروحي .

ويوفر "سو سبا" للضيوف الاسترخاء في الحمام المغربي الشهير او جلسات التدليك المجددة للنشاط، وعلاجات الوجه، وتخفيف الوزن وغيرها من العروض المتكاملة،    

 ويتضمّن  مجموعة كاملة من أحدث المرافق والمعدّات، التي تشمل غرفًا للعلاجات، وحمّامين مزوّدين بأحواض خاصة، وغرفة للاسترخاء العميق، وغرفًا للساونا والبخار؛
تعتمد اساليب التدليك على طرق العلاج الطبيعية الحقيقية الموجودة في ممارسات الرفاهية التقليدية، التي تتقاسمها العديد من الثقافات الآسيوية وخاصة التايلاندية لاستعادة حيوية الجسم والعقل .

يقدم " سو سبا "   تجربة فريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط مائي مريح للقلب والعقل. إنه مكان هادئ للنقاء والاسترخاء والاستغراق والتأمل وازالة ملامح التوتر التي قد تصاحب الانسان طيلة فترات العمل.

ويقدم النادي الصحي " سو سبا " العلاج الأكثر تميزا من نوعه و هو 'تدليك الحمل "للأمهات الحوامل بين ثلاثة وتسعة أشهر فقط. هذا العلاج يساعد على ازالة التوتر في العضلات أو احتباس الماء ويتم التدليك الطبي كعلاج للجسم كله ما عدا المعدة لكي تشهر المرأة الحامل بالراحة والسعادة . ويستخدم في التدليك زيوت طبيعية مغذية للجلد فيما يتم استخدام زيت الأفوكادو للمساعدة على منع ظهور علامات تمدد الجلد، ويستخدم ايضا اليوسفي والبابونج للمساعدة على التهدئة والاسترخاء، وكذلك الياسمين والاعشاب الاخرى لتحقيق التوازن في الجسم .

وتقوم خبيرات التجميل في  المنتجع الصحي باستخدام الذهب والالماس في العلاج التجميلي اضافة الى العلاج التقليدي والحمام المغربي الشهير مع تدليك خاص، يليه قناع الطين الممزوج بالذهب والذي له فوائد صحية كبيرة مثل ترطيب البشرة ، مما يساعد الدورة الدموية و يعمل لتحقيق التوازن في الجلد. وتستخدم مع التدليك تقنية فريدة من نوعها ممزوجة بالزيوت الطبيعية مع الالماس من علامة كاريتا الشهيرة .

وتتم المعالجات الخاصة للبشرة والوجه والتدليك باسلوب يبعث على البهجة في اجواء مع الموسيقى والعطور وجنبا إلى جنب مع خدمة الشاي بعد العلاج في الصالة المخصصة للاسترخاء لتوفير الراحة المثلى والاسترخاء التام .

ويقدم سو سبا كل شهر عرض خاص للضيوف لتعزيز تجربة الاستمتاع بالمنتجع الصحي، وتحث ادارة المنتجع الضيوف للوصول قبل المعالجة بحوالي 15-30 دقيقة ، لمساعدتهم على اختيار العلاج او التدليك الأفضل حتى يتمكنوا من التمتع بأفضل تجربة على الاطلاق .

ولذلك يمكن وصف الزيارة الي " سو سبا " بانها رحلة استرخاءً مطلقة للعقل والجسم حيث ترتكز كافة العلاجات الطبيعية التي يوفرها السبا على الأعراف التقليدية الآسيوية للصحة والجمال  .

 يعيش الزائر حالة من الاسترخاءالتام بسبب عطور التوابل والأزهار، التي تغلفها الموسيقى  الهادئة المريحة للاعصاب ، بحيث يتم إيقاذ الحواس وتنشيط العقل باخذ قسط كاف من الراحة والتأمل والهدوء ,  وهي بالفعل تجربة لا تنسى لاي زائر حتي لوكان من اشهر مرتادي الاندية الصحية . ويضم سو سبا الحمامات التقليدية، غرفة بخار، جاكوزي، حمام سباحة خارجي، 4 غرف مفردة للتدليك وغرفتان للأزواج  وجناح VIP و منطقة جاكوزي خاص، مع حمام خاص اضافة الى حمام منفصل للذكور والإناث. يضم غرفا للساونا والبخار  فيما توجد الصالة الرياضية في الهواء الطلق قرب حمام السباحة  .