قامت دار الساعات السويسرية "إبرهارد آند كو" وفي إطار دعمها لسباقات راليات السيارات بتصميم إصدار الوقت الجديد "كأس تازيو نوفولاري فاندربلت" بتصميم أنيق وروح الإبداع المُفعمة بالحماس لتضيف بذلك الدار الإصدار الراقي الحديث لقائمة ساعاتها الأسطورية. وتُعد الساعة الرجالية الجديدة، هدية مناسبة في يوم الأب العالمي الموافق 21 من يونيو المقبل.
تُجسد ساعات تازيو نوفولاري- فاندربلت كوب، دقة وإبداع الصانع السويسري وحيوية وحماس رالي السيارات الإيطالي، تم تصميم تحفة الوقت الحديثة لواحد من أشهر سباقات نوفولاري وأكثرها إثارة، والتي فاز بها على "لونغ آيلاند" في أمريكا عام 1936، على متن سيارته ألفا روميو 12 سلندر. لترسم بذلك تازيو و"كأس فاندربلت " تاريخ السباق.
تحتفل إبرهارد آند كو بهذا النصر الأسطوري العريق من خلال إهداء الأفراد من محبي الساعات الأسطورية "كأس تازيو نوفولاري- فاندربلت "، التي تجمع بين جمال التصميم ودقة الأداء.
تتوفر ساعة كأس تازيو نوفولاري- فاندربلت بكرونوغراف ميكانيكي، ذاتي التعبئة مقاوم للماء، يتضمن تفاصيل فنية مهمة من الماضي ولكن بصورة معدلة وفقًا للمعايير الحديثة. يتميز التاج بضغطة زر متحدة المحور تستحضر كرونوغرافات ثلاثينيات القرن العشرين. تحتوي العلبة على ظهر مزدوج ذي مفاصل يمكن فتحه بمكبس انزلاق رأسي خاصة. في الجزء الداخلي من الغطاء الخلفي، تم تصوير نسخة منقوشة من سلحفاة نوفولاري الأسطورية، والأحرف الأولى للسائق، وهناك أيضًا مساحة لتنفيذ إهداء فردي. تظهر الحركة بديعة الصنع من خلال زجاج الزفير مع توقيع تازيو نوفولاري.
يبلغ قطر الساعة الدائرية 42 مللم، وتقاوم تسرب المياه حتى عمق 30 مترًا وتأتي بميناء مذهل للغاية، بتصميم يشير إلى أدوات لوحة القيادة في السيارات الرياضية القديمة.
مع حركة رائعة ذاتية التعبئة (30 ياقوتة، براغٍ زرقاء،perlage  وتشطيب كوت دي جنيف) تضمن ما لا يقل عن 42 ساعة من التشغيل الذاتي، يحتوي هذا الكرونوغراف على ثلاثي العدادات الكلاسيكي للساعات والدقائق وعقرب الثواني؛ تتوفر الساعة بحزام من الجلد أو بسوار  Charmant® من الفولاذ مع مشبك تمديد Déclic® ((مسجل ببراءة اختراع).
تازيو نوفولاري- فاندربلت كوب
المواصفات الفنية
المرجع: 31045
آلية الحركة: العيار 13 ¼’’ 8102- كرونوغراف قاعدة ETA 7750 ميكانيكي بتعبئة أوتوماتيك، جهاز الضبط حتى الصفر بمكبس على محور التاج عند الساعة 3 تماماَ
28,800 ذبذبة في الساعة، غير مغناطيسية، مقاومة للصدمات
عجلة ميزان “Glucydur”
الزخارف: حركة بمسامير زرقاء، أحجار الياقوت ونقوش دائرية مطلية بالذهب، دوار بتفاصيل مخصصة وزخارف أسلوب كوت دي جنيف
جسر كرونو، زخارف أسلوب كوت دي جنيف
جسور أخرى سفلى، تحبيب دائري
العلبة: من الفولاذ
قطر العلبة: 42,00 مللم
سماكة العلبة: 16,30 مللم
ظهر العلبة: زجاج زفير مسطح، مغلق بـ 6 مسامير بتوقيع تازيو نوفولاري
غلاف فولاذي ذو مفاصل، قفل سريع- مكبس زلاج عمودي عند الساعة 4 تماماً يسهل من فتحه. الجزء الداخلي للغلاف مخصص لنقوش خاصة: درع السلحفاة بأسلوب ساحر، الأحرف الأولى لاسم تازيو نوفولاري وجدول نقوش وإهداءات خاصة
ملحقات الحزام: 20,00 مللم
مقاومة تسرب المياه: 30 متر
التاج: من الفولاذ، مقاوم لتسرب المياه، مكبس متحد المركز للضبط حتى الصفر، مخصصة بـ E
الطارة: لامعة
الزجاج: الزفير، مضاد للانعكاس على كلا الجانبين
الميناء:
أبيض بأرقام عربية بطلاء الأبيض أو الأخضر الداكن، بارز: عقارب كبيرة على شكل ورق الشجر بلون الأزرق أو الأخضر الداكن
أبيض بأرقام عربية مضيئة، عداد أكسيد، عقارب مضيئة على شكل عصا
3 عدادات كبيرة واضحة القراءة
عداد ساعات الكرونوغراف ، عداد دقائق الكرونوغراف
عقرب الثواني الصغيرة المستمرة
نطاق مقياس سرعة الدوران
المكبس: دائري الشكل، من الفولاذ، مخصص بـ TN
(مكبس فريد للتشغيل والإيقاف)
الحزام: من الجلد، بدرزات صفراء ومشبك تمديد Déclic (تصميم مسجل – ببراءة اختراع)
السوار: من الفولاذ، Charmant بمشبك تمديد Déclic (تصميم مسجل – ببراءة اختراع)