أعلن ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘، المطعم الأول من نوعه على مستوى العالم والمتخصص بتوفير أشهى إبداعات البرنامج التلفزيوني الشهير، عن إطلاق قائمة طعام خاصة بفصل الصيف اعتباراً من 9 يونيو ولمدة شهر واحد فقط. وستتيح الوجهة الرائدة للضيوف، من موقعها الفريد في فندق ’ميلينيوم بلايس مارينا‘، فرصة للتلذذ بأشهى الأطباق التي يحضرها أشهر المتسابقين والفائزين في البرنامج التلفزيوني الشهير بسعر مميز للغاية.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الاستثنائية على الغداء أو العشاء بتكلفة 129 درهم إماراتي فقط للوجبة المؤلفة من ثلاثة أطباق، أو 229 درهم إماراتي للوجبة المؤلفة من ثلاثة أطباق مع كمية مفتوحة من عصير العنب لمدة ساعتين.
ويتيح العرض للضيوف اختيار طبق المقبلات المفضل من بين مجموعة من أشهى الأطباق. أبرزها سلطة والدورف يوزو (تفاح، إجاص، كرفس، قطع جريب فروت، زبيب سلطانة، جوز بالكراميل، مايونيز يوزو، يوزو كوشو) من تحضير جيمس نيثن الفائز في الموسم الرابع 2008 من النسخة البريطانية للبرنامج. والسلمون المتبل مع الأرز المطبوخ (سلمون متبل بالشمندر، أرز مطبوخ منزلي الصنع، صلصة نام جيم الخضراء، زيت السمسم) من تحضير تمارا جرافن، التي شاركت في نهائيات الموسم التاسع من النسخة الأسترالية للبرنامج عام 2017. وشوربة البازلاء والكمأة مع لحم الضأن المقدد (شوربة بازلاء، زيت كمأة أبيض، جبنة بارميزان، بازلاء، لحم ضأن مقدد، كريمة فريش) من إبداع الشيف جيمس نيثن أيضاً.
كما تتضمن خيارات الطبق الرئيسي لفائف جنوتشي الفطر (جنوتشي البطاطس، دوكسل فطر بورتشيني، جبنة بارميزان، زبدة، مريمية) من تحضير لورا كاساي التي شاركت في نهائيات الموسم السادس من النسخة الأسترالية للبرنامج عام 2014. وفيليه سمك القاروص المشوي في خبز التنور (فيليه سمك القاروص منزوع الجلد، زعفران، زبدة الكزبرة والفلفل، خبز تنور) من تحضير صالحة محمد أحمد الفائزة في الموسم 13 من النسخة البريطانية للبرنامج 2017. ووافل الدجاج المقلي مع سلطة جنوب شرق آسيا (أفخاذ دجاج مقلية ومتبلة بالزبادي الحارة، وافل الفطور، براعم فاصولياء، فلفل حار، نعناع، سلطة الريحان التايلاندي والكزبرة، صلصة كراميل حارة) من تحضير تمارا جرافن أيضاً.
وتُعنى القائمة بعشاق الحلويات وتقدم لهم مجموعة من الخيارات الاستثنائية، التي تتضمن ديكونستراكتد إيتون ميس من تحضير جيمس نيثن (ليمون ومرينج فلفل السانشو الياباني، صلصة توت العليق، جلاتين النعناع، كريمة مخفوقة). وموس الشوكولاتة بالعسل (موس شوكولاتة ’أيرو‘، صلصة المندرين، حلوى قرص العسل، آيس كريم بالعسل، كراميل الويسكي، جلاتين الويسكي) من تحضير ميمي بينز، التي شاركت في نهائيات الموسم الثامن من النسخة الأسترالية للبرنامج عام 2016. وبروليه كريمة الشاي (كريمة حبوب الفانيليا، شاي دارجيلينغ، قشر البرتقال، هال، قرفة، قرنفل، أرز مطبوخ بالأعشاب البحرية محلي الصنع، ملح أسود) من تحضير فريق مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘.