قالت السيدة كارولين ديلباك الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس  ان  " منتجع وسبا قرية السيف " في ابوظبي جاهز لاستقبال الضيوف والزوار بعد اكتمال كافة مرافقه الترفيهية الراقية .

وذكرت ان  هذا المنتجع الواقع قرب خليفة بارك في ابوظبي يعد من أرقى واحدث المنتجعات السياحية الفاخرة في العاصمة ابوظبي , وتديره مجموعة فنادق ومنتجعات الاندلس , كما انه يوفر ارقى الخدمات الى العائلات من دولة الامارات ودول المنطقة الخليجية ويوفر للجميع عطلات فريدة من نوعها اذ انه يتميز باطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء  ويحتوي على الشقق الفندقية المزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء  ."

وأشارت إلى أن المنتجع مجهز للاقامات الطويلة والقصيرة لتمتعه بحوالي 210 جناحا فندقيا وعدة مسابح متنوعة وأكبر جاكوزي بالعاصمة أبوظبي وحوالي 20 سلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الاسماء العريقة في عالم الضيافة , الى جانب مركز رياضي كبير وبجوار مركز السيف مول وهو من احدث المراكز التجارية الراقية للتسوق في العاصمة   .

يتضمن المنتجع 20 فيلا مجهزة بأفخم وأحدث التقنيات مع اطلاله إما على أحواض السباحة أو الحديقة العامة. وتم تجهيز كل وحدة مع مطبخ عصري وأسرة طبية فارهة تتوافق مع الجسم لراحة أفضل أثناء فترات النوم، وخدمة الواي فاي عالية السرعة والعديد من التجهيزات التي تناسب جميع الأذواق.

كما تم مؤخرا افتتاح المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة على طول ممشى منتجع السيف، والتي تقع بداخل المجمع، والتي تقدم للضيوف خيارات من المأكولات العالمية من المطاعم الشهيرة مثل فلايم أند بايك، شوكولات لاب، السوشي والساشيمي بالإضافة إلى هير بار، وحتى متجر للأزهار. وتم تجهيز صالة فريدة من نوعها للألعاب الرياضية واللياقة البدنية، فضلا عن خدمات التدريب الشخصية.

وأوضحت السيدة كارولين انه تم مؤخرا افتتاح سبا فاخر في المنتجع مكون من ثلاثة طوابق، بالتعاون مع شركة بكين الدولية للخدمات الصحية ويتم تقديم العلاجات الطبيعية للرجال والنساء في أجواء استثنائية مصحوبة بأنقى الروائح، السويدية والتايلاندية والايورفيدا فضلا عن خدمات تدليك الجسم وعلاجات الوجه.

. وتهدف المجموعة منح الزوار والضيوف تجربة الاستمتاع بالتسوق في المحلات المنتشرة في جميع أنحاء القرية الأندلسية، حيث يتمتع كل متجر بمساحة داخلية تبلغ 64 مترا مربعا ومساحة خارجية تصل لحوالي 21 مترا مربعا في الهواء الطلق.    والذي يقع بالقرب من منطقة محمية أشجار القرم الطبيعية  بجانب شارع الشيخ زايد .

وتضم قرية السيف  السياحية والتي تديرها مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس

 216 فيلا وشقة فندقية وتقع على طريق أبو ظبي الدائري الشرقي بالقرب من خليفة بارك وجميع غرفها مفروشة بالكامل وتشمل  70 جناحا بغرفة نوم واحدة وشرفة و 54 جناحا  من غرفتي نوم، و 16 جناحا من غرفتي نوم مع بركة سباحة و 58 جناحا من ثلاث غرف نوم، و 12 جناح ملكي.

 وتضم هذه القرية السياحية الراقية " السيف ريزيدنس " و"السيف ريزورت اند سبا " و" السيف فيلج مول " و" ممشي الأندلس " 

وتعتبر قرية السيف هي اول منتجع عائلي في ابوظبي لتقديم خدمات خمس نجوم وتوفر سوقاً متنوعة تعرف باسم " ممشي الأندلس " و تضم القرية كذلك 22 محلاً تجارياوسلسلة مطاعم وكافيهات معروفة عالميا