اطلق فندق " جنة بلايس دبي مارينا " للاجنحة والشقق الفندقية الفاخرة المزيد من الخدمات لتوفير اقصى درجات الراحة لدى الضيوف والزوار  . وذكرت  مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات ان هذا الفندق الذي يقع في واحدة من أهم المواقع السياحية والتجارية في منطقة مارينا دبي يضم 133 شقة واجنحة مفروشة بالاثاث الفاخر.

وأوضح السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي للمجموعة ، " يسعدنا ان نقدم لرجال الأعمال والسياح الراغبين في الاقامة  بفندق " جنة بلايس دبي مارينا  " افضل الخدمات , مؤكدا ان هذا الفندق هو " المكان الأمثل للاقامة الطويلة بحيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية في دبي الجديدة، فيمكنهم بسهولة استخدام ترام دبي 2014 والذي يخدم منطقة الجميرا بيتش رزيدنس والممشي جي بي آر , ومنطقة المارينا ومنطقة الصفوح، وكذلك مدينة دبي للإعلام والانترنت".

يوفر  الفندق جميع متطلبات أولئك الذين يسعون لاستئجار الشقق المزوده  بالخدمة الفندقية لبضعة أيام أو حتى لعدة شهور، وبخدمة " كريم " وهي خدمة حصرية خمسة نجوم لضمان أعلى معايير الجودة والخدمة المثالية لتجربة الإقامة الفاخرة في دبي.

وتم تجهيز شقق واجنحة " جنة بلايس دبي مارينا " بمطابخ حديثة ، مع الغسالة، والثلاجة والميكروويف والغلاية والمحمصة والعديد من التجهيزات ومستلزمات الحياة اليومية وتتمتع كل غرفة بسرعة عالية من اتصال " الواي فاي " المجانية.

ويتمتع الضيوف بإمكانية استخدام أحواض السباحة على سطح المبنى، والحمام الشمسي، والساونا وغرفة البخار، وكذلك الصالة الرياضية التي تضم أحدث المعدات، بالاضافة إلى المواقف المجانية للسيارات والتي تقع في الطابق السفلي من المبنى.

ويضم الفندق مطعم " كيف كيف " المغربي الشهير .