اشتهرت شركة إبرهارد آند كو، صانعة السويسرية الفاخرة كلاسيكية اللمسة، بقياس الوقت بأسلوب مميز في جميع مناحي الحياة، وقد اجتهدت الدار السويسرية لتكريم عملاق صناعة السيارات الإيطالية، ألفا روميو. وقامت الدار بإطلاق الإصدار الجديد بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

مع كرونوغراف كوادريفوجليو فيرديه- "Quadrifoglio Verde" الجديد، تكرّم إبرهارد آند كو علامة السيارات الفخمة القوية، رمزًا الأداء والأناقة. تجسد هذه الساعة كل البراعة التقنية والأناقة التي ميزت، على مدى أجيال، منتجات مركزيْ الإبداع والتميز هذين ، القائمين على التقليد.

تأتي الساعة في علبة فولاذية قطرها 43 مللم، حيث يعمل كرونوغراف "Quadrifoglio Verde" بحركة أوتوماتيك تشغل ثلاثة عدادات. الثواني الصغيرة تلفت الأنظار أولاً: يتم قراءة هذه الثواني من خلال عقرب على شكل شعار البرسيم.

يجمع مقياس السرعات الذي يحيط بالميناء الأسود الحالك، المستوحى من وضوح قراءة أدوات لوحة القيادة من ألفا روميو، يجمع بأناقة بين كل تقاليد كرونوغرافات إبرهارد آند كو مع بصمة السيارات. تساهم الطارة والأزرار ساتانية التشطيب في تحقيق توازن العلبة الأنيق، والتي تبدو رياضية وأنيقة بنفس القدر.

يتكون هذا الإصدار المحدود من 250 قطعة فقط وسيتم عرضه للبيع حصريًا لدى موزعي إبرهارد آند كو المعتمدين.

 

إبرهارد آند كو ألفا روميو الإصدار المحدود

المواصفات الفنية

المرجع: 31070 – QUADRIFOGLIO VERDE

إصدار محدود من 250 قطعة

الحركة: كرونوغراف ميكانيكي ذاتي التعبئة بثلاث عدادات: الدقائق – الساعات- الثواني الصغيرة، عقرب كرونوغراف مركزي

العلبة: من الفولاذ

قطر العلبة: 43.00 مللم

سماكة العلبة: 13.50 مللم

ظهر العلبة: من الفولاذ، مثبت بـ 8 مسامير، مخصص بنقوش

الميناء: أسود بأرقام عربية مضيئة، عداد الدقائق عند الساعة 12، الساعات عند الساعة 6، الثواني الصغيرة عند الساعة 9، بعقرب مثلث خاص مخصص بشعار “Quadrifoglio Verde”؛ نطاق مقياس سرعات قاعدة 1000 متر

العقارب: أسلوب العصا، مضيئة

الطارة: من الفولاذ، بتشطيب ساتاني، وبطانة دائرية

الأزرار: من الفولاذ ساتاني التشطيب، مستطيلة، ضد الماء

التاج: من الفولاذ، ملولب، ضد الماء ومخصص بـ E

الزجاج: من الزفير، بمعالجة داخلية مضادة للتوهج

مقاومة تسرب المياه: 30 متر

الحزام: من مادة قماش فني مضاد للماء، أسود بشعار مرتفع يشبه النقطة، بطانة جلد الجاموس بمعالجة مطاطية حمراء. درزات وحلقات حمراء. إبزيم فولاذي، نقوش "E&C"

اختياري: إبزيم ممتد Déclic® (مسجل ببراءة اختراع)

 

قصة إبرهارد آند كو:

تأسست إبرهارد آند كو، دار الساعات الفاخرة المتخصصة في تصنيع ساعات عالية التقنية، عام 1887 في لا شو دي فون، جورا السويسرية. وفي عام 2012 احتفلت إبرهارد آند كو بمرور 125 عاما على تأسيسها لتؤكد على حرصها الفطري على النمو والتطور وفي الوقت نفسه الحفاظ على هويتها وروح الاستقلالية دون إغفال للارتباط القوي بأصولها وتقاليدها. تنتج إبرهارد آند كو ما يقرب من 16,000 ساعة سنويا، وتحرص على تحقيق نمو ملموس ودائم. تباشر الشركة أعمالها في حوالي 25 دولة من أوروبا إلى الولايات المتحدة، من الشرق الأقصى إلى الشرق الأوسط. تاريخ إبرهارد آند كو هو عبارة عن سلسلة مستمرة من الابتكارات التي تنسى، من كرونو 4 إلى 8 JOURS، من تشكيلة تازيو نوفولاري إلى موديل إكسترا فورت، من تشكيلة الساعات النسائية "جيلدا" إلى أحدث منتجاتها "تازيو ونوفولاري 336" و"ديسك كلوك"، "كونتوغراف الإصدار الخاص" و"جيلدا" في موديلين جديدين فاخرين. وسيكون هناك موديل غوص جديد هذا العام، إصدار مجدد لتشكيلة شهيرة من أواخر الخمسينات: سكافوغراف 300.