: اختار مركز ابوظبي الوطني للمعارض " ادنيك " فندق نادي ضباط القوات المسلحة ليكون واحداً من أهم ثلاثة فنادق لرجال الاعمال والعارضين والزوار في العاصمة ابوظبي .

وأشاد المركز بالتعاون مع فندق نادي ضباط القوات المسلحة خاصة في مجال استضافة الوفود العارضة واعضاء الشركات ورجال الاعمال الذين يشاركون في المعارض والمؤتمرات التي تقام في " ادنيك " على مدار العام .

وقالت السيدة دولسي اورتيغا مديرة ادارة المبيعات والتسويق في فندق ونادي الضباط , ان التعاون مع " ادنيك " يسهم في رفع معدلات الاشغال بالفندق .

 وذكرت ان  مركز ابوظبي الوطني للمعارض " ادنيك " يسهم بدور بارز في تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية والسياحية في ابوظبي والدولة عموما نظرا لدوره الرائد في تطوير الصناعة المعرضية ,

واشارت الي ان معدلات الاشغال في فندق نادي الضباط تشهد ارتفاعا ونموا كبيرا بفضل التعاون الوثيق مع " ادنيك " على مدار العام .

وتوقعت ان يكون العام الجديد اكثر اشراقا وازدهارا لصناعة السياحة في ابوظبي نظرا لقرب افتتاح متاحف السعديات العملاقة و افتتاح مطار ابوظبي الدولي الجديد وزيادة اسطول الاتحاد للطيران لتغطي معظم عواصم العالم  .

واشارت الي ان فندق ونادي الضباط يشتمل على أكثر من 25 مكاناً مخصصاً للاجتماعات والمؤتمرات والحفلات باعتبار أن الفندق يجمع بين الرياضات المميزة والمنشآت الترفيهية مع أفضل التجهيزات وخدمات الإقامة من فئة الخمس نجوم".