حصلت مجموعة اليوسف للمعدات الرياضية مؤخراً على حقوق التوزيع الحصرية لشركة Precor التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع معدات اللياقة البدنية المنزلية والتجارية والتي تقوم بتخصيص تجارب الصحة واللياقة البدنية في جميع أنحاء العالم. وقد قامت اليوسف للمعدات الرياضية بافتتاح صالة عرض جديدة تمامًا لعرض المجموعة الكاملة من معدات Precor للقلب وبناء المعدات الوظيفية وبرامج اللياقة البدنية المتصلة بالشبكة.

خبر صحفي: اليوسف للمعدات الرياضية ترحب ب <Precor> ضمن حافظة استثمارتها

 

نظراً لوجودها في السوق لاكثر من11عام، تقدم اليوسف للمعدات الرياضية منتجات وحلول متطورة لجميع انواع الاعمال، مثل صالات رياضية، ونوادي لياقة بدنية، ومتاجر ستوديو، ومراكز رياضية وفنادق ومنتجعات وممتلكات سكنية وغيرها من المرافق، وخلال هذا الوقت، اكتسبت شركة اليوسف للمعدات الرياضية سمعة قوية كشريك موثوق به في مجال المعدات الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تشتهر بتوسيع وتطوير خبراتها لتشمل جميع احتياجات ومتطلبات عملائها بما في ذلك التشاور حول المخططات الاساسية، وتجميع المنتجات، والتدريب، وخدمة العملاء، والصيانة الوقائية.

 

وقال أحمد اليوسف، الرئيس التنفيذي لمجموعة اليوسف: "مع أكثر من ستة وستون عاماً من الخبرة القوية في المنطقة، نحن في مجموعة اليوسف نواصل سعينا لتوسيع نطاق وصولنا إلى السوق من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة والمتطورة، ويؤكد التوسع المستمر في حافظة استثمارات معداتنا الرياضية وافتتاح صالة العرض الجديدة لشركة Precorعلى التزامنا القوي واهتمامنا بنمو معدات اليوسف الرياضية على مدار العقد المقبل وخلق فرص رائعة لشركائنا وعملائنا يدعمها الابتكار والجودة والخدمة."

 

وأضاف فايز عبد الأحد، رئيس قسم بشركة اليوسف للمعدات الرياضية: "نحن فخورون بأن نكون الموزع الحصري لشركة بريكور في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي علامة تجارية معروفة على مستوى العالم بأنها تمنح المستخدمين القدرة على تعزيز عملياتهم وما يقومون به وتجربة التمارين بشكل حقيقي. في اليوسف للمعدات الرياضية، تكمن قوتنا الأساسية في العلاقة الوثيقة التي نشاركها مع عملائنا وثقتهم في اختيارنا كشريك، ومن خلال تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، قدمنا ​​خدمة متميزة لعملائنا مما يجعلنا أكبر موزع ومزود خدمة لمعدات اللياقة البدنية التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نتطلع إلى توفير معدات Precor المتميزة لجميع مرافق اللياقة البدنية التي تهدف إلى الابتكار واكتساب ميزة تنافسية في السوق."

 

أضافت يولاندا كلوبرز، مديرة التسويق في بريكور: "يسر بريكور الإعلان عن شركة اليوسف للأجهزة الرياضية كموزع حصري لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. في الفترة القصيرة التي عملنا فيها معًا، أنشأنا بالفعل علاقة تعاونية قوية، ونحن نعمل على مشروعات مختلفة ومتميزة لوضع بريكور كمورد مفضل داخل السوق. وإن شركة اليوسف للمعدات الرياضية تتفهم حقًا تركيز شركة Precor على خدمة العملاء بالإضافة إلى ما نتطلع اليه - ليس فقط لتزويد معدات اللياقة البدنية ولكن أيضًا لمساعدة مشروعات عملائنا على النجاح. ونحن في إنتظار إطلاق معرض بريكور / اليوسف للمعدات الرياضية وكل النجاح الذي سيتبع ذلك."

مع توقع نمو سوق خدمات اللياقة البدنية بمعدل نمو سنوي مركب بلغ حوالي عشرة بالمائة حتى عام ألفان إثنات وعشرون، إلي ثلاثة بليون درهم، ستسعى اليوسف للمعدات الرياضية إلى رفع عروض Precor الواسعة لمساعدة مرافق اللياقة البدنية في متابعة فرص نمو السوق، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من المعدات الرياضية عالية الجودة المتميزة، هذا وتقدم اليوسف للمعدات الرياضية أيضًا مستشارًا خبيرًا لعملائها  لمساعدتهم في اختيار المعدات المناسبة بما يتماشى مع هويتهم التجارية وأهداف العمل وقاعدة العملاء.

 
توفر بريكور معدات على درجة عالية من الجودة والموثوقية والتنوع التي تحتاجها جميع مرافق اللياقة البدنية لجذب الأعضاء والاحتفاظ بهم. وتقدم هذه العلامة التجارية معدات القلب عالية الجودة ومعدات بناء القوة، وبرامج اللياقة البدنية الأكثر انتشارًا في السوق، التي تعرف باسم "بريفا". وتساعد أنظمة الترفيه الشخصية، والتي تتميز بوحدات تحكم تعمل باللمس وتتوافق مع أجهزة iPod / iPhone، على ممارسة التمارين الرياضية والاستمتاع بها والوصول إلى أهداف اللياقة البدنية المرجوة بشكل جيد.