اختتم  وفد إعلامي مصري زيارته  الى العاصمة بمناسبة اطلاق شركة "فلاي إيجيبت" الرحلات الجوية المباشرة  بين أبوظبي والإسكندرية   . وأشاد أعضاء الوفد البالغ عددهم 16 إعلاميا يمثلون مختلف الصحف والمجلات المصرية بالإنجازات السياحية العملاقة التي لامثيل لها في الشرق الأوسط . وأبدى أعضاء الوفد اعجابهم بالمعالم الثقافية و السياحية العملاقة في مدينة أبوظبي , أبرزها جامع الشيخ زايد الكبير الذي يعد اعجوبة معمارية اسلامية تستقطب الزوار من مختلف انحاء العالم  ومنارة السعديات التي تضم العديد من المعارض والمتاحف وقاعات الفنون .

كما زار الوفد جزيرة ياس و عالم فيراري المنتجع السياحي الأبرز في مدينة أبوظبي .و أكبر  مدينة للألعاب المائية في الشرق الأوسط " ياس ووتر بارك   .

و أعرب أعضاء الوفد الزائر عن سعادتهم بهذه الجولة التعريفية وأبدوا إعجابهم بروعة هذه المعالم السياحية الجميلة التي لامثيل لها في الشرق الاوسط ،

وقالت شركة نيرفانا للسفر والسياحة الوكيل المعتمد لشركة فلاي إيجيبت في دولة الإمارات العربية المتحدة أن جولة الوفد الإعلامي المصري جاءت لتسليط الضوء على الإنجازات الحضارية في ابوظبي ودولة الامارات بوجه عام  .

وأكد السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي – العضو المنتدب لشركة"نيرفانا للسفر والسياحة " على اهمية رحلات شركة "فلاي إيجيبت" للطيران لخدمة المسافرين  من دولة الامارات , إلى الإسكندرية عبر مطار أبوظبي الدولي مباشرة .

وذكر في لقاءه مع الإعلاميين المصريين " ان هذا الخط من شأنه تعزيز علاقات التعاون السياحي والاقتصادي بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية  "

من جانبه قال الاستاذ/ طارق حسن – المدير التنفيذي لشركة "فلاي إيجيبت" للطيران " نحن نتطلع إلى سوق السفر والسياحة في دولة الإمارات بأهمية كبيرة إستناداً إلى العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات "

وأضاف: " يسرّنا أن نطلق تلك الوجهة الجديدة بين إمارة أبوظبي والإسكندرية لخدمة السياحة والعطلات ونتوقع أن تلاقي أسعارنا وباقات العطلات التي توفرها  نيرفانا و "فلاي إيجيبت" رواجاً سريعاً نظراً لرغبة الناس بالسفر إلى الإسكندرية ومنطقة الدلتا المصرية بوجه عام "

وقال الاستاذ/ طارق حسن سوف نقدم أفضل الخدمات والاسعار لرحلاتنا من العاصمة الإماراتية أبوظبي والتي تعتبر إحدى أسرع المدن نمواً في المنطقة ".

 

 

 

برنامج الرحلات

ويذكر أن رحلات فلاي إيجيبت تنطلق من مطار ابوظبي الدولي إلى مطار برج العرب في الإسكندرية ثلاث مرات أسبوعياً , لتصبح بمعدل رحلة يومية إعتباراً من مايو 2017 . وتشغل الشركة طائراتها من طراز B 737-800 لنقل المسافرين على هذه الوجهة . وذكرت أن مواعيد الإقلاع لرحلتها رقم FT 602 من مطار أبوظبي  أيام الأحد و الثلاثاء والجمعة في تمام الساعة 05:45 والوصول الى مطار برج العرب الساعة 08:00 كما أن مواعيد الإقلاع لرحلتها رقم FT 601  من مطار برج العرب إلى مطار أبوظبي الدولي أيام الإثنين و الخميس والسبت  الساعة 23:00 والوصول الساعة +104:45 .