أعلن ’ياس مارينا‘، الوجهة الترفيهية والمرسى الرائد في الشرق الأوسط، عن فتح باب التسجيل على حجز مراسي اليخوت لموسم فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 (2019)، متيحاً لأصحاب اليخوت فرصة الاستفادة من عرضه المجزي والمخصص لباقات الحجوزات المبكرة، والذي يتضمن خصماً بنسبة 15% عند التسجيل وتسديد القيمة المحددة قبل 31 أغسطس. ومن خلال هذا العرض، يحظى أصحاب اليخوت بفرصة الاستمتاع بأماكن في الصف الأمامي لمشاهدة مجريات السباق الأروع والفعالية الأبرز لهذا العام.

 

ويستمر سباق الفورمولا 1، الوحيد الذي ينطلق عند غروب الشمس، في حلبة مرسى ياس من 29 نوفمبر ولغاية 1 ديسمبر، حيث تدعو وجهة الترفيه الشهيرة أصحاب اليخوت من عشاق السرعة إلى الاستمتاع بتجربةٍ مفعمةٍ بالحماس وسط أجواء عصرية في مياه المرسى بجانب حلبة السباق. ويوفر المرسى مساحات مخصصة لرسو اليخوت التي يتراوح طولها من 10 أمتار وحتى 150 متراً، مع خيار مشاهدة المضمار أو عدم الرغبة بمشاهدته، ليوفر لزوّار الفعالية المرموقة إطلالات مباشرة ومثالية على حلبة السباق، ما يضمن لهم الاستمتاع بالأجواء الحماسية المذهلة لأبرز منافسة رياضية لهذا العام.

 

ويذكر أن المرسى قد استضاف على مدار السنوات السابقة عدداً من أكبر وأفخم اليخوت الفاخرة في العالم. وتشمل باقات حجز المراسي، التي تحتفي بالدورة الحادية عشرة من فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، توفير مساحة مخصصة لإرساء اليخوت من 24 نوفمبر حتى 3 ديسمبر؛ وتوزيع بطاقات الدخول للضيوف وطواقم المرسى، وإمكانية الدخول إلى ممشى منطقة الصيانة أيام الخميس، فضلاً عن الواحة الترفيهية في حلبة مرسى ياس، والحفلات الموسيقية الليلية بعد السباق، والتي ستضم نخبة من أبرز النجوم العالميين مثل الحفلات الماضية التي شهدت حضور ريانا وفاريل ويليامز وجاي زي وذا ويك إند وجانز آند روزز؛ وسام سميث وبينك.

 

ويفخر المرسى الحاصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ بتقديم مجموعةٍ واسعةٍ من الخدمات والمرافق عالمية المستوى، بما فيها تفريغ السفن الأجنبية ضمن الموقع وخدمات المساعدة في إطار قوانين الأنظمة البحرية وتراخيص الملاحة، ومحطات تزويد الوقود للسفن ضمن الموقع، وقواعد كهربائية بطاقة 1000 أمبير، ومنصات إمداد المياه النقية، فضلاً عن خدمات المساعدة في الإرساء على مدار الساعة، والنقل بالعربات الصغيرة وغيرها الكثير. ويحرص فريق العمل المؤهل والمختص على توفير تجارب مميزة تضمن استمتاع الضيوف وراحتهم ما أمكن.

وسيجسد مرسى ’ياس مارينا‘ خلال فعالية سباق الفورمولا 1 التي تجري في نهاية الأسبوع محطةً استثنائية تُثري المشهد الاجتماعي مع ما توفره من تجارب مميزة وغير مسبوقة. ويضم المرسى 9 مطاعم وأركان مشروبات عالمية مرخّصة، ويستقبل زواره خلال أسبوع السباق وسط أجواءٍ مفعمة بالحيوية مع البرامج الترفيهية الحية لسباق عطلة نهاية الأسبوع، والشاشات التلفزيونية التي تعرض مجريات السباق، والأماكن المتميزة والعديد من الحفلات الموسيقية المقامة بعد السباق. وحرصاً على تلبية جميع الأذواق، تقدم الوجهة الترفيهية مجموعة واسعة من أطايب المطبخ المتوسطي الشهي والمأكولات الأمريكية الكلاسيكية، فضلاً عن أشهى الإبداعات الإيطالية المميزة بلمساتها البسيطة والمثالية. وعلاوةً على ذلك، قد يحظى الضيوف بفرصة لقاء المشاهير المفضلين لديهم بين الجمهور. كما يوفر المرسى خدمات تقديم الطعام الفاخرة وخيارات توصيل الطلبات إلى اليخوت خلال الحفلات.

يشجع عرض الحجوزات المبكر أصحاب اليخوت على حجز أماكنهم المفضلة لضمان حضور فعاليات السباق الشيّقة.