شهد شهر أبريل انطلاق الموسم الثامن والأخير من المسلسل الشهير صراع العروش، القصة الملحمية التي شدّت المشاهدين على مدى 8 أعوام. وقد اجتاحت الجماهير أحاسيس مختلطة من السعادة والحزن وهم متشوقون إلى معرفة كيفية انتهاء هذه الأسطورة التلفزيونية الرائعة. وقد ألهمت هذه السلسلة التلفزيونية محبي المسلسل من المسافرين على اكتشاف المواقع التي ظهرت في الحلقات.

 

ولمساعدة هؤلاء المغامرين على الوصول إلى مواقع تصوير المسلسل الشيّقة واستكشافها، قام الخبراء في الموقع الإلكتروني Hotels.comTM بإعداد قائمة بأفضل الفنادق القريبة من هذه المواقع.    

 

يرجى الضغط على الرابط لتحميل صور بجودة عالية

روكو هاوس، دوبروفنيك، كرواتيا

game of thrones filmed dubrovnik croatiaستشعر بأنك انتقلت إلى عالم من الخيال فجأة عند تجولك في مدينة دوبروفنيك، الموقع الخلاب الذي ظهر في عدة مشاهد من المسلسل.

من المنحدرات الشديدة المطلّة على المحيط، إلى الأحياء القديمة على طراز أبراج العصور الوسطى، هنالك الكثير لاستكشافه في هذه المدينة القديمة.

ونحن نوصي بفندق روكو هاوس الحائز على أفضل تصنيف “Loved by Guests” ، من قبل زوار Hotels.com. يتميز الفندق بموقعه المميز في وسط المدينة، حيث يتيح لكافة المقيمين فيه الوصول بكل سهولة إلى أي موقع في المدينة.

تتوفر الغرفة في فندق روكو هاوس بسعر 274 درهم لليلة الواحدة*. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

 

 

 

 

فندق وودسايد، اسكتلندا

تعد قلعة  Doune في اسكتلندا إحدى القلاع التي ستتعرف عليها على الفور عند رؤيتها، حيث ظهرت في عدّة أفلام ومسلسلات تلفزيونية.

يقع فندق وودسايد العائلي المحلي على مسافة قريبة مشياً على الأقدام من المعلم الأسطوري، حيث يمكنك الوصول إلى التلة القريبة التي ظهرت عدّة مرات في معارك المسلسل.

معلومة إضافية: ظهرت قلعة  Doune عدّة مرات في فيلم كلاسيكي بريطاني يحمل اسم هولي جريل.

تتوفر الغرفة في فندق وودسايد بسعر يبدأ من 310 درهم لليلة الواحدة*. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

 

 

*الأسعار المذكورة لا تشمل الضرائب والرسوم لغرفة مزدوجة (شخصين) صحيحة اعتباراً من 28 أبريل 2019 وتستند على توفر الغرف.