يستعد فريق الفيكتوري تيم المتصدر عرش بطولة العالم للدراجات المائية (Aquabike)  2018 للبطولة ذاتها في نسختها الجديدة 2019 بفئة محترفي جي بي 1، بقيادة بطل العالم ثمان مرات النمساوي كيفين رايتير.

وتضم بطولة العالم للدراجات المائية في نسختها الحالية خمس منافسات عالمية تبدأها منتصف شهر مايو في أوروبا بالبرتغال، وبعدها في المدينة اللإيطالية أولبيا، ومن ثمة تنتقل المنافسات لأكبر الدول في شرق آسيا في كل من الصين والهند، لتنتهي جولة البطولة في منتصف شهر ديسمبر 2019 على أرض الإمارات الحبيبة في الإماراة الباسمة الشارقة.

وتأتي مشاركة فريق الفيكتوري تيم بدراجة رقم 90 التي تصدرت منافسات البطولة في نسختها الماضية، وهي دراجة إماراتية 100% من تصميم وتصنيع مؤسسة الفيكتوري تيم.

ووصف سعادة حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، مشاركة الفريق بالنسخة الجديدة 2019 بدراجة اماراتية 100%؜ بحثًا عن تكرار اللقب السنة الثانية على التوالي هو هدف الفريق الأول والأساسي من المشاركة ببطولة العالم للدراجات المائية.

وأشاد سعادته بالتجهيزات الجبارة التي قام بها الفريق وجميع العاملين والمختصين من أجل تمثيل دولة الإمارات بالمحفل الرياضي العالمي بصورة مشرفة تليق ببطل النسخة السابقة وشكر القيادة الرشيدة وحكومة دبي على الدعم اللامحدود للمؤسسة والفريق.

وأضاف سعادته، "الفريق يعمل من أجل تمثيل دولة الإمارات ومواصلة التميز وتحقيق المزيد من الإنجازات العالمية التي يضيفها الفيكتوري تيم على صرح إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الرياضات البحرية."

 

وأعلن البطل العالمي والمتسابق النمساوي كيفين رايتير قائد الدراجة المائية رقم 90 وبطل العالم لـ 8 مرات تحديه للجميع واستعداده الكامل للبطولة في موسمها الجديد وأنه يشارك وهدفه الأول هو المحافظة على اللقب للسنة الثانية على التوالي.

وشكر كيفين رايتير مؤسسة الفيكتوري تيم متمثله بمجلس الإدارة والفريق المهني وأكد البطل جاهزيته للتحدي وأنه قادر على المحافظة على اللقب وتقديم المزيد من الإنجازات لمؤسسة الفيكتوري تيم وللفريق المصاحب له والذي هو السر الأكبر خلف كل نجاح يحققه