فاز منتجع ميلينيوم المُصنعة، وهو منتجع سياحي من تطوير شركة "عُمران" الرائدة في استثمار وتطوير وإدارة الأصول الفندقية والسياحية في عُمان، بلقب "منتجع العائلات الرائد في عُمان" خلال انعقاد حفل توزيع جوائز السفر العالمية في أبو ظبي، وبذلك بحضور نخبة من خبراء السفر العرب.
وتعتبر جوائز السفر العالمية أهم فعالية عالمية للاحتفاء بالمتميزين في قطاعات السفر والسياحة والفندقة وتكريم المتفوقين فيها حول العالم، وحضر النسخة الـ 26 من الجائزة نخبةٌ من الشخصيات المهمة في قطاعات السياحة والسفر والضيافة.
ويشتهر منتجع ميلينيوم المُصنعة باستقطابه لمختلف فئات المجتمع كمنتجع عائلي يضم العديد من الأنشطة العائلية بما في ذلك حديقة الألعاب المائية "أكوا فن" وبخط التزلج المزدوج بطول 175 مترًا "زيبلاين" وملاعب الجولف المصغرة ذات الثماني عشر حفرة وبملاعب التنس وبخمسة حمامات سباحة وأحدها حصري للعائلات وذلك بمنطقة ترفيهية خاصة بألعاب الأطفال.
وقال ديرموت بيرشال، المدير العام لمنتجع ميلينيوم المُصنعة، معلقًا على الفوز بالجائزة: "يشرفنا أن نتلقى هذا التكريم كوجهة عائلية رائدة على مستوى المنطقة، وتعكس الجائزة شغفنا والتزامنا بتقديم بيئة عائلية في المنتجع. وأشكر فريق عملنا لتفانيهم في تأدية واجبهم نحو ضيوفنا وتقديم تجربة إقامةٍ أصيلة ومميزة".
ويضم منتجع ميلينيوم المُصنعة 308 غرفة وشقة فسيحة رحبة وفارهة الفرش إضافةً إلى باقة من المرافق الترفيهية الفاخرة.