أبوظبي , في 5 يناير 2017 : اطلق "نادي تسليح للأنظمة الترفيهية" عروضاً خاصة للشباب والشابات ولمحبي للألعاب و الرماية. حيث يوفر النادي في هذا الموسم الجديد العديد من وتتضمن ممارسة فنون الرماية ضمن تشكيلات فرق متنافسة (للشركات) واقامة حفلات أعياد الميلاد واقامة اللقاءات العائلية   .

وقال السيد سالم المطروشي، المؤسس و الرئيس التنفيذي لنادي "تسليح للانظمة الترفيهية":  يوفر النادي في ياس مول بجزيرة ياس والمركز التجاري العالمي في ابوظبي , بيئة آمنة لمحبي الرماية من الشباب والشابات و تطوير مهاراتهم و تعزيز شغفهم لهذه الرياضة، و نحن سعداء لتوفير الفرصة لمحبي هذه الرياضة المليئة بالمغامرات لمختلف الاعمار . "

واضاف قائلا " نتطلع للترحيب بالعديد من الزوار في العام الجديد للاستمتاع بالتجربة الفريدة و الممتعة في "نادي تسليح للأنظمة الترفيهية" .

ويعرض "نادي تسليح للأنظمة الترفيهية"  مجموعة أسلحة طبق الأصل من أشهر العلامات التجارية للأسلحة و مرخصة من قبل شركات "سايبرجن" و "اوماركس". حيث يمكن للرماة أخذ قسط من الراحة  في مقهى "كلاشينكوف" الفريد من نوعه .

تبدأ فعاليات "نادي تسليح للأنظمة الترفيهية" الصيفية في ياس مول و المركز التجاري العالمي في أبوظبي يوميا بين الساعة العاشرة صباحا إلى السادسة مساء.

 

للتسجيل، التواصل عبر البريد الالكتروني  [email protected] أو بالاتصال على 025555303

معلومات أخرى

  • للرماية (فرع ياس مول و المركز التجاري العالمي): لا ضرورة للحجز المسبق
  • حلبة المنافسة (فرع ياس مول فقط): يستلزم الحجز المسبق ب24 ساعة

 

 

للتسجيل، التواصل عبر البريد الالكتروني  [email protected] أو بالاتصال على 025555303