يحتفي المجلس في مركز دبي التجاري العالمي بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة، ويقدّم لزوّاره المأكولات الإماراتية التقليدية الشهية وسط الطقوس الرمضانية الرائعة التي يتميّز بها طوال الشهر الكريم.

سواءً كنت ترغب في تناول الإفطار أو السحور، فإن المجلس يوفّر مجموعةً واسعةً من أطيب المأكولات التي يُعدّها ويُقدّمها فريق طهاة المركز الحائزين على العديد من جوائز الضيافة العالمية.

المجلس الراقي الواقع في قلب منطقة الأعمال المركزية بدبي يدعوكم للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات، وتجربة أرقى خدمات الضيافة في الأجواء الرمضانية المبهرة في قاعة زعبيل 6 المزيّنة بالديكورات الفاخرة من الأرابيسك، وذلك من وقت المغرب وحتى الساعة الثالثة صباحاً يومياً.

يبلغ سعر الإفطار للفرد 165 درهماً، وللأطفال من 6 -12 سنة 85 درهماً، شاملة ضريبة القيمة المضافة.

للحجز، الرجاء الاتصال بـ 800-DWTC أو زيارة http://booking.majlis.ae/

نبذة عن مركز دبي التجاري العالمي:

www.dwtc.com

يمتلك مركز دبي التجاري العالمي أكثر من 40 عام من الخبرة في تنظيم واستضافة الفعاليات العالمية، ويلعب دوراُ حيوياً فاعلاُ في قطاع الفعاليات عبر توفير أرقى مستوى عالمي من مرافق الفعاليات، وتطوير ها وإدارتها لخدمة مجتمع الأعمال. ويوفّر للعارضين المحليين والإقليميين والدوليين خبرات لا تُضاهى ومعرفة متعمقة بالسوق، وينظم فريقه 20 معرضاً من أكبر وأنجح المعارض التجارية العالمية والمؤتمرات الدولية في المنطقة، موفراً منصة مثالية لتطوير قطاع الأعمال في الشرق الأوسط.

ومع رؤية مركز دبي التجاري العالمي بجعل دبي وجهة عالمية رائدة في تنظيم واستضافة الفعاليات العالمية والمؤتمرات الدولية، فقد تطوّر من كونه مركزاً رائداً للفعاليات، إلى أن أصبح ملتقى عالمي للتجار والمنتجين وأصحاب القرار في جميع المجالات. وقد أسهم التزام المركز بالابتكار المستمر في صناعة الفعاليات في دعم النموّ والتطوّر السريع لمجموعة واسعة من الفعاليات التجارية والاستهلاكية.