أعلن مطعم ’سوشيال هاوس‘ عن استعداده لاستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان الفضيل مع طيف واسع من الأطباق الشهية،  حيث سيقدم المطعم لزواره على مدار اليوم مزيجاً فريداً واستثنائياً من أطايب المطابخ العالمية المستوحاة من أميركا الشمالية واللاتينية، ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، والقارة الآسيوية، والتي تلبي رغبات جميع الضيوف على اختلاف أعمارهم خلال شهر رمضان المبارك.

 

كما يتيح المطعم تصاميماً عصرية وإطلالات أخاذة على نافورة دبي الراقصة وبرج خليفة الشهير، ويتألق بأجوائه العائلية الدافئة التي تثريها الديكورات الخشبية والأضواء المتلألئة، فضلاً عن ضيافة مميزة يقدمها المطبخ المفتوح وطاقم العمل الودود الذي سيضمن للزوار تجربة لا تُضاهى.

 

تحفل قائمة الطعام الخاصة بشهر رمضان بأشهى المأكولات الشعبية مع تشكيلة متنوعة من أطباق القائمة الاعتيادية،  إلى جانب طيف واسع من الخيارات التي تلبي كافة الاذواق والتفضيلات،  بدءاً من سلطات الكينوا الطازجة والغنية بالبروتين المغذي لعشاق الأطعمة النباتية، ووصولاً إلى طبق كساديلا الدجاج الشهي والغني بالجبن وبيتزا الدجاج بالأفوكادو. بينما يمكن لعشاق الحلويات التلذذ بفطائر البان كيك المبتكرة الغنية بالكريمة وتعلوها حبات التوت الأزرق الطازجة.

 

ويعد ’سوشيال هاوس‘ ضيوفه بتشكيلة من الأطباق الشهية التي تمزج بين أطايب الشرق والغرب، وتستقي نكهاتها من أكثر من 80 مطبخ عالمي؛ حيث سيبدأ بتقديم الطعام من الساعة 12 ظهراً، وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.  يعتبر مطعم ’سوشيال هاوس‘ الوجهة المثالية لمن ينشدون تناول وجبة على الفطور أو الغداء أو العشاء.

 

 

العنوان: دبي مول، داون تاون دبي

للحجز: 8640 339 4 (0) 971+

ساعات العمل اليومية:

خلال أيام الأسبوع: من الساعة 9 صباحاً - 12 منصف الليل | أيام عطل الأسبوع: من الساعة 9 صباحاً - 1 بعد منصف الليل