تستعد النجمة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي مجاني في “سوق التنين 2” بدبي في 6 يناير المقبل، عقب احتفالها برأس السنة وانتهائها من قضاء وقت ممتع مع أصدقائها، وليكون ذلك الحفل بداية نشاطاتها الفنية في العام الجديد والحفل برعاية شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقى.

وكانت إليسا حرصت على الاحتفال بعيد الكريسماس والاستعداد لليلة رأس السنة على طريقتها الخاصة، حيث اعتزلت الغناء ليلة رأس السنة وأعلنت اعتزال تقديم عروض حفلات رأس السنة لهذا العام من أجل الحصول على قسط من الراحة، وقضاء ذلك الوقت مع عائلتها وأصدقائها.

روجت الفنانة إليسا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشرت بوستر حفلها المقبل الذي سيقام يوم الجمعة 6 يناير المُقبل، بسوق التنين، “دراجون مارت 2” بمدينة دبي الإماراتية، ومن المقرر ان تبدا الحفل في تمام الساعة 7 مساءً.

وعلقت علي البوستر قائلة:”انتظركم يوم 6 يناير .. في سوق التنين “.

وينتظر أن تقدم إليسا خلال الحفل عدد من أروع أغانيها القديمة والحديثة، من بينها أغاني ألبومها الأخير، “سهرنا يا ليل” الذي طرحته قبل أشهر، واستطاع أن يتصدر الألبومات العربية خلال عام 2016، وحقق أعلى مبيعات، وأكثر مشاهدات على موقعي يوتيوب وآيتونز.