مجموعة أكور العالمية الرائدة في السفر وأسلوب الحياة في العالم، ومجموعة الطيار للسفر القابضة (ATG) أكبر شركة للسفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، يوقعان واحدة من أهم اتفاقيات الشراكة في المنطقة حتى الآن.

 

وقع عمالقة السياحة والفندقة على صفقة عالمية من شأنها أن تعزز قدرة اكور على الدخول والبيع في أسواق إقليمية وعالمية مهمة من خلال قنوات البيع والحجوزات الإلكترونية التابعة لمجموعة الطيار. وبالمقابل ستوفر اكور لمجموعة السفر السعودية الرائدة إمكانية الدخول المباشر للأسعار بشكل فوري لجميع فنادق اكور بأكثر من 4800 فندق ومنتجع في 100 دولة حول العالم.

 

وفي هذه المناسبة، قال ماركوس كيلر: "من شأن شراكتنا مع مجموعة الطيار للسفر القابضة أن تسرّع من وتيرة تنفيذ استراتيجيتنا للنمو من خلال تعزيز وجودنا كعلامة تجارية رائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة في منطقة الشرق الأوسط التي تعد مصدراً مهماً لأعمال اكور الأساسية".

 

وأضاف: "توفر لنا هذه الاتفاقية ذات المنفعة المتبادلة فرصة ممتازة لتعزيز الوعي بمجموعتنا الكبيرة من العلامات التجارية وأسلوب الحياة في جميع أنحاء العالم وبأقوى أسواق السفر والسياحة، وخصيصاً في المملكة العربية السعودية عبر قنوات البيع والحجوزات الإلكترونية ذات التكنولوجيا المتطورة التابعة لمجموعة الطيار".

 

وقال عبدالله الداوود، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة الطيار للسفر القابضة: "تعتبر اكور من العلامات التجارية الرائدة في عالم الضيافة ولا شك بأن ربطها مع منصتنا سيتيح الآلاف من الفنادق المعروفة أمام عملائنا، مما يوفر لهم راحة أكبر وخيارات أوسع. مع أكثر من 90 مليون حجز عبر الإنترنت العام الماضي، لدينا أكبر منصة للسفر في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، ولهذا السبب تختارنا شركات فندقية عالمية مثل اكور كشركاء إقليميين."

 

تم توقيع الاتفاقية العالمية اليوم من قبل ماركوس كيلر بين اكور وعبد الله الداود، خلال حفل خاص أقيم في مقر اكور في باريس، فرنسا، وحضره كبار المسؤولين التنفيذيين من كلتا الشركتين.

 

 

 

 

مجموعة الطيار للسفر القابضة هي واحدة من شركات السفر الأسرع نموا والأوسع حضوراً في المنطقة بأكثر من 400 مكتب سياحي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مصر، دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، لبنان، كندا، ماليزيا والسودان. كما أنها رائدة في وكالتين للسفر عبر الإنترنت في الشرق الأوسط ومصر، "المسافر" و"تجوّل"، بالإضافة إلى أحدث تطبيقات حجز السفر عبر الأجهزة المحمولة.

 

تعزز هذه الشراكة بشكل كبير قدرات توزيع اكور في الأسواق ذات النمو العالي وتدفع عجلة نموها القوي من الشرق الأوسط إلى الوجهات الرئيسية بما في ذلك الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا.

 

باعتبارها واحدة من أكبر شركات الفندقة والتي تتمتع بحصة سوقية عالمية ومتزايدة، ستوفر اكور لمجموعة الطيار للسفر القابضة، من خلال هذه الشراكة، إمكانية الدخول المباشر للأسعار لأكثر من 35 علامة تجارية تابعة لاكور، بدءاً من الأسماء الفاخرة المشهورة عالميًا مثل رافلز، سوفيتيل، وفيرمونت إلى العلامات المميزة مثل مكغالاري، بلمان موفنبيك وسويس اوتيل، والعلامات متوسطة الفخامة مثل نوفوتيل وميركور وايبيس، مما يفتح أمامها آفاقاً جديدة لتوسيع أعمالها في جميع المجالات.