طرح سومو سوشي آند بينتو، قائمة خاصة للأطفال مليئة بالأطباق التي يعشقها الضيوف الصغار. خلال عطلة الربيع. يمكن للأطفال الاستمتاع بقائمة طعام خاصة بهم تضم.

 دجاج ترياكي

دجاج مشوي متبل بصلصة الترياكي الشهيرة من سومو، يقدم مع شرائح الدجاج الطازجة                                                                                                                                                              مشروب طازج والأيس كريم

لفائف كاليفورنيا

4 قطع من لفائف كاليفورنيا اللذيذة تقدم مع فول الإداماميه، وسلطة الفواكه الشهية.

وسلطة الخيار والسلطعون

لفائف كابا وتاماغو ماكي

3 قطع من لفائف كابا وتاماغو ماكي تقدم مع فول الإدامامية، وسلطة الفواكه الطازجة.

وسلطة الخيار والسلطعون

دجاج ناجتس

قطع الدجاج المقلية تقدم مع صلصة الكاتسو الخاصة بمطعم سومو، بإلاضافة إلى

شرائح الفواكه الطازجة، ومشروب منعش أيس كريم.

لفائف زبدة الفول السوداني

لفائف من الخبر محشوة بزبدة الفول السوداني والجيلي، تقدم مع شرائح الفواكه الطازجة

والمشروب الطبيعي المنعش والأيس كريم اللذيذ.

 

لجعل التجربة أكثر متعة للأطفال ، كل يوم أحد ، يحصل الأطفال من سن 12 عامًا أو أقل على وجبة الأطفال مجاناً مع كل عملية طلب طعام لأحد البالغين. يتوفر العرض في جميع مواقع سومو سوشي آند بينتو.

 

 

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.