يقدم شيك شاك لزبائنه أفضل ما في عالم المأكولات والفنون بدبي عبر تحويل خمسة من أفرعه إلى مناطق إبداعية، حيث سيحظى رواد المطعم بفرصة الاستمتاع بتناول أشهى أصناف البرجر أثناء مشاهدة اللوحات الفنية الرائعة للفنانيين المحليين الموهوبين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذه المناسبة، تعاون شيك شاك مع سميرة صليبا، المشرفة والفنانة ومديرة الفنون البصرية في ArtPaintingLAB، للتواصل مع الفنانيين الموهوبين الراغبين في استعراض أعمالهم وتقديمها لروّاد المطعم. وقد أضفى كلّ فنان من هؤلاء الفنانيين الخمسة أسلوبه الفريد وشخصيته المتميزة على أحد أفرع شيك شاك الخمسة.

سيتمكن رواد المطعم الآن من التوجه إلى شيك شاك بدبي للاستمتاع بمشاهدة هذه التصاميم الفنية الرائعة، حيث سيتمكنون من تناول البرجر المفضل لديهم محاطون في الوقت نفسه بأعمال من الفن المعاصر. ويمكنكم مشاهدة الأعمال الفنية في فروع شيك شاك بدبي مول ومول الإمارات وجي بي آر وسوق البحار ومطار دبي الدولي، بتوقيع الفنانيين دينا سامي وخالد ميزينا وماريا إقبال وماكس لورنس وميلفن سان ميغيل وريم المزروعي.

يكشف شيك شاك عن هذه الأعمال الفنية المبدعة والعصرية، التي تهدف من خلال التعاون مع الفنانيين المحليين إلى دعم المواهب المحلية عبر تشجيعهم على عرض أعمالهم العصرية المستوحاة من ثقافة البوب، والتفاعل مع الجماهير وسط أجواء اجتماعية مرحة وغير رسمية.

وتمثّل العمل التشكيلي للفنانيين الإماراتيين ريم المزروعي وخالد ميزينا في رسم لوحة عبّرت عن تجربة الإستمتاع بتناول الوجبات الشهية وما تتركه من شعور رائع، مع لمحات من علامة شيك شاك على الخلفية، إلى جانب الأكواب والإكسسوارات في شيك شاك سوق البحار. من جهته، حوّل الفنان الإنجليزي ماكس لورنس خلفية مطعم شيك شاك في مول الإمارات إلى عمل تشكيلي مذهل مفعم بالحركة والحيوية سيلاقي إعجاب جيل الألفية.

كما تعاون ماكس لورانس مع الفنانة الفلسطينية دينا سامي لإضفاء الألوان والحيوية على فرع شيك شاك في دبي مول. ويجسد العمل الفني إعادة تصور لمنطقة وسط دبي مع رسومات كوميدية مرحة لبرجر السلطعون العملاق والفلامينغو الرياضي والعديد من صور السلفي.